ميندي "ينقذ" ريال مدريد من "فخ" أتالانتا بهدف "قاتل" - El botola - البطولة

ميندي "ينقذ" ريال مدريد من "فخ" أتالانتا بهدف "قاتل"

جمال ملكي (البطولة)
24 فبراير 2021على الساعة21:55

حقق فوزا "صعبا" مساء يومه الأربعاء، وتغلب بهدف نظيف على مضيفه الإيطالي (1-0)، برسم ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي احتضنها ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" بمدينة "بيرغامو" الإيطالية.


وانتهى الشوط الأول بدون أهداف، وكان أغلب ما ميزه، طرد متوسط ميدان أتالانتا، السويسري منذ الدقيقة الـ 17، بعد عرقلته قبل دخوله منطقة العمليات، ليشهر الحكم الألماني "توبياس ستيلر" ورقة حمراء مباشرة، باعتباره "آخر مدافع".


وزادت متاعب المدرب ، مع حلول الدقيقة الـ 30'، بعد إجرائه "تغييرا اضطراريا"، إثر إصابة نجمه ، الذي ترك مكانه لزميله ، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.


وفي الجولة الثانية، ضغط فريق المدرب ، محاولا استغلال النقص العددي لأصحاب الأرض، إلا أن لاعبيه وجدوا دفاعا "صامدا"، الذي "انهار" في آخر اللحظات، واهتزت شباكه بهدف "قاتل" في الدقيقة الـ 86'، من توقيع الفرنسي ، الذي سدد كرة من خارج منطقة العمليات، عجز الحارس في التصدي لها لتستقر داخل مرماه، ويعود ريال مدريد منتصرا بهدف نظيف.


ودخل الفريق الملكي هذه المواجهة، وهو يملك 12 لاعبا فقط من الفريق الأول، بمن فيهم الحارس البلجيكي ، فيما تكونت مقاعد بدلائه من لاعبي الفريق الرديف "لا كاستيا"، وذلك جراء إصابة أغلب نجوم "الميرينغي"، يتقدمهم القائد ، و، ورودريغو، إضافة إلى الفرنسي .


وستجرى مباراة العودة بعد 3 أسابيع من الآن، في العاصمة الإسبانية مدريد، وتحديدا يوم 16 مارس القادم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة