وكيله: "ريال مدريد قد لا يكون قادرًا على تمويل صفقة كامافينجا" - El botola - البطولة

وكيله: "ريال مدريد قد لا يكون قادرًا على تمويل صفقة كامافينجا"

ف.ع (البطولة)
19 فبراير 2021على الساعة22:17

شكّك وكيل أعمال متوسط ميدان ""، في قدرة على تمويل صفقة ضم موكله، بنهاية الموسم الجاري.


ولفت المراهق ذو الـ18 عامًا الأنظار إليه، بعدما ساعد فريقه في الموسم الماضي، على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وتطور ليصبح أحد اللاعبين الواعدين في أوروبا.


وأصبح لاعب خط الوسط أصغر لاعب دولي يمثل منتخب فرنسا منذ أكثر من 100 عام، عندما ظهر لأول مرة مع "الديكة" في أكتوبر المضاضي في دوري الأمم الأوروبية، وكان عمره 17 عامًا فقط.


إدواردو كامافينجا هو أحد أكثر النجوم المطلوبة في كرة القدم العالمية، لكن وكيله "جوناثان بارنيت" -الذي يمثل أيضًا جاريث بيل- يتساءل الآن عما إذا كان ريال مدريد، أو أي فريق إسباني آخر، لديه القدرة على التعاقد معه.


وقال الوكيل الإنجليزي في تصريحات صحفية: "ريال مدريد يمر بأوقات عصيبة للغاية الآن، ربما لا تستطيع الفرق الإسبانية تحمل تكاليف التعاقد مع كامافينجا، لسوء الحظ علينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث".


ثم أضاف: "من وجهة نظري، ريال مدريد نادٍ رائع، وارتداء قميصه سيكون تميزًا لأي لاعب، سيتمكن إدواردو من الاختيار بين العديد من الفرق، إذا قرر رين السماح له بالمغادرة".


وأنهى حديثه قائلاً: "الأمر لا يتعلق بنادٍ واحد فقط، فهناك العديد من الأندية، يجب أن نجلس ونتحدث إلى رين والأندية الأخرى، إنه قرار لرين؛ لأن هناك عقد يربط اللاعب، أنا في النهاية وكيله وليس والده، سيكون الاختيار له، لقد فعل أشياءً إيجابية، إنه رجل عاقل جدًا، ولدي الكثير من الاحترام له".


أخبار ذات صلة