لإنقاذ نفسه من "أزمة كورونا".. ريال مدريد يستعد لعقد شراكة مع السعودية بـ 150 مليون يورو! - El botola - البطولة

لإنقاذ نفسه من "أزمة كورونا".. ريال مدريد يستعد لعقد شراكة مع السعودية بـ 150 مليون يورو!

عماد وهبي (البطولة)
20 فبراير 2021على الساعة16:32

كشفت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، عن وجود مفاوضات بين نادي والسعودية، قصد إبرام اتفاق، سيضخ في خزينة الفريق الملكي 150 مليون يورو خلال 10 سنوات (130 مليون جنيه إسترليني)، وهي خطة من بطل إسبانيا لمواجهة "الأزمة" التي تسبب فيها فيروس "كورونا".


وحسب التقرير الذي أنجزته الصحيفة، فإن ريال مدريد في مفاوضات لعقد شراكة مع "القدية"، وهو مشروع ترفيهي رياضي ثقافي سعودي، أعلن عن فكرته ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان" رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة في 7 أبريل 2017.

وأضافت "ذا تايمز"، أن ريال مدريد يجري مفاوضات لإبرام عدة اتفاقيات مع السعودية، ستجعل إحداها الدولة العربية، هي الراعي الرئيسي لفريق السيدات لريال مدريد، خلال السنوات العشر القادمة مقابل 150 مليون يورو، كما أن أحد الاتفاقيات، يشمل جعل أربعة لاعبين على الأقل من فريق الرجال، يعملون على الترويج لشركة "القدية ".


"كجزء من الاتفاق، ستصبح 'القدية' الراعي الرئيسي لفريق السيدات، الأمر الذي سينتج عنه سفر بعض اللاعبات إلى المملكة العربية السعودية، لتحفيز الفتيات على ممارسة الرياضة"، تشير إحدى الوثائق التي نشرتها الصحيفة البريطانية.

وتناولت صحيفة "آس" الإسبانية، الوثائق التي كشفت عنها "ذا تايمز"، وكتبت: "يواصل ريال مدريد البحث عن صيغ لتغطية الفجوة الاقتصادية الناتجة عن الوباء"، في إشارة إلى أن هذه الشراكة التي ستضخ الملايين في خزينة النادي، سيكون الغرض منها إنقاذ الفريق من الوقوع في "أزمة خانقة" مستقبلا.


وأوضحت "آس"، أنها حاولت التأكد من صحة المعلومات من داخل ريال مدريد والسعودية، إلا أن كلا الطرفين رفضا التعليق، ولم يتم تأكيد أو نفي الخبر.

أخبار ذات صلة