"ماركا" الإسبانية عن زياش: "كان كابوس ريال مدريد قبل عامين والآن يعيش 'موسم العذاب' في تشيلسي" - البطولة

"ماركا" الإسبانية عن زياش: "كان كابوس ريال مدريد قبل عامين والآن يعيش 'موسم العذاب' في تشيلسي"

ج. ف (البطولة)
23 فبراير 2021 على الساعة 13:39

خصّصت صحيفة "ماركا" الإسبانية حيزاً من اهتمامها للاعب ، ، قبل المباراة المنتظرة بين وضيفه ، اليوم الثلاثاء (21:00 غرينتش+1)، ضمن ذهاب دور الستة عشر لمسابقة .


وعنونت الصحيفة تقريرها عن المغربي: "زياش.. من كابوس ريال مدريد إلى 'موسم العذاب' في تشيلسي"، موضحةً أن النجم السابق لأياكس كان من أبرز اللاعبين المتألقين في دوري الأبطال قبل التحاقه بتشيلسي في الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن قدوم الألماني، ، لتدريب الـ"بلوز" في منتصف الموسم خلفاً لفرانك لامبارد، كان له "وقع سلبي" على مصير البالغ 27 عامًا، وفرصه في اللعب والتألق هذا الموسم.

وتمكن زياش من تسجيل هدفين فقط وتقديم 4 تمريرات حاسمة لزملائه في 20 مباراة شارك فيها مع تشيلسي، وهي أرقام لا ترقى إلى أداء وحصيلة المغربي رفقة ناديه السابق ، كما أن وضعه الحالي بجلوسه على مقاعد البدلاء لمباريات متتالية، يُنذر بعدم حصوله على "فرص حقيقية" لإثبات ذاته رفقة النادي اللندني.


يُذكر أن زياش لعب دوراً بارزاً في تفوق أياكس على، ضمن دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا 2018-2019، حيث سجل الهدف الوحيد لفريقه في مباراة الذهاب بأمستردام (1-2)، قبل أن يعود لتسجيل هدف آخر في مرمى الميرنغي في لقاء العودة بمدريد (1-4).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة