زيدان يبدي ثقته في هازارد ويؤكد لبيريز أن اللاعب "ليس للبيع" - El botola - البطولة

زيدان وإدين هازارد

زيدان يبدي ثقته في هازارد ويؤكد لبيريز أن اللاعب "ليس للبيع"

البطولة - متابعة (وكالات)
15 مارس 2021على الساعة16:56

أكد مدرب الفرنسي ، ثقته في عودة اللاعب البلجيكي إلى مستواه المعروف، وأنه لا نية له في التفريط بخدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


وقال موقع "ديفانسا سنترال" الإسباني، أن زيدان تحدث مع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، وأكد له رغبته في بقاء هازارد مع الفريق الملكي خلال الفترة القادمة، ويخطط لمنحه كل الثقة حتى يتمكن ريال مدريد من رؤية "هازارد الحقيقي" في مستواه.


وأشار المصدر إلى أن مدرب ريال مدريد دافع بشدة عن هازارد، وتمسك باستمراره مع الفريق الملكي، وقال زيدان في أكثر من مناسبة أمام فلورنتينو: "هازارد جيد جدا، ستراه عندما يترك إصاباته خلفه".

وأضاف: "محادثات زيدان ورئيس ريال مدريد فيما يخص خطة الموسم المقبل قليلة حتى الآن، لكن في تلك الاجتماعات أوضح زيدان لفلورنتينو أن هازارد سيظل حجر الزاوية في مشروعه مع النادي".


وغاب هازارد، لليوم الثاني على التوالي، عن تدريبات "الميرينغي"، ومن ثم سيغيب مجددا عن مباراة إياب ثمن نهائي أمام الإيطالي، بعدما عاد للظهور في أمام .


وأعلن ريال مدريد أن هازارد، بعد غيابه عن تدريبات "الميرينغي" لليوم الثاني على التوالي، أجرى تدريبات خاصة للتعافي داخل الصالة الرياضية، تحت رعاية خاصة عقب عودته من غياب بسبب إصابة عضلية جديدة.


كما غاب هازارد عن التدريبات الجماعية مع باقي زملائه، اليوم الاثنين، وذلك عشية المباراة المرتقبة ضد ضيفه أتالانتا الإيطالي (الثلاثاء، 21:00 غرينيتش+1)، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.


يذكر أن إيدين هازارد (30 عاما) انتقل إلى صفوف ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو في يوليوز 2019، قادما من فريق الإنجليزي، إلا أن لعنة الاصابات لاحقت البلجيكي الذي لم يخض هذا الموسم سوى 9 مباريات فقط أساسيا.

أخبار ذات صلة