زيدان: "تدريب فرنسا؟ أفكر في مباراة الغد ولا شيء آخر.. قد توقع عقدا لمدة 10 سنوات ثم ترحل في اليوم الموالي" - El botola - البطولة

مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان

زيدان: "تدريب فرنسا؟ أفكر في مباراة الغد ولا شيء آخر.. قد توقع عقدا لمدة 10 سنوات ثم ترحل في اليوم الموالي"

عماد وهبي (البطولة)
19 مارس 2021على الساعة15:23

ظهر المدرب الفرنسي ، في مؤتمر صحفي يومه الجمعة، وذلك عشية المواجهة المنتظرة بين ومضيفه غدا السبت، برسم الجولة الـ 28 من .


* هازارد: "نريده أن يتعافى بشكل جيد، هذا أهم شيء. لن يخضع لعملية جراحية. نريده أن يعود للملاعب، وقد تعافى بشكل كلي من إصابته".


* مستقبله (زيدان): "أنا لا أهتم بالمستقبل، أركز على ما يحدث في كل يوم. لا أخطط لأي شيء. يمكن التوقيع على عقد مدته 10 سنة، ثم تغادر في اليوم الموالي، والعكس صحيح".


* ملاقاة ليفربول في ميدانك على ملعب محايد: "حتى الآن لا نعرف ما الذي سيحدث بعد 30 مارس. أفضل أن نلعب هنا في ألفريدو دي ستيفانو، لكننا سنلعب حيث سيقررون".


* الانتقادات وعبارات الثناء: "هذه هي كرة القدم. أنا أستمتع بكل يوم، وفي يوم من الأيام ستنتهي رحلتي. أركز على ما يحدث في اليوم فقط، والتفكير في أشياء أخرى مجرد فلسفة".


* مواجهة ليفربول: "نعلم الصعوبات التي تكون في هذا المستوى، حيث أن جميع الفرق تكون قوية. ستكون مواجهة متطلبة للغاية، خاصة على المستوى البدني، بين فريقين فازا بدوري أبطال أوروبا في العديد من المرات".


* الشائعات حول تعيينك مدربا لمنتخب فرنسا: "أفكر في مباراة سيلتا فيغو، ولا شيء أكثر".


* الجدول الزمني المزدحم (مواجهتي ليفربول وبينهما الكلابيكو): "في كل عام، تجد نفسك تخاطر بكل شيء في المرحلة النهائية من الموسم. أهم شيء والذي يشجعنا، هو أننا ما زلنا على قيد الحياة".

أخبار ذات صلة