زيدان: "مودريتش لا يبدو في الخامسة والثلاثين أبدًا على أرض الملعب" - El botola - البطولة

زيدان: "مودريتش لا يبدو في الخامسة والثلاثين أبدًا على أرض الملعب"

ف.ع (البطولة)
17 مارس 2021على الساعة09:13

أظهر مدرب "" سعادته بأداء فريقه، في الفوز بنتيجة 3-1 على مساء الثلاثاء، بعدما حجز "الميرنجي" مكانه في دور الثمانية.


وأعجب الفرنسي بشكل خاص بمايسترو خط الوسط ""، الذي يواصل إظهار قدرته العالمية، في منتصف الثلاثينيات من عمره.


وقال "زيزو" بعد المباراة: "هنأت اللاعبين؛ لأنهم لعبوا مباراة رائعة من البداية إلى النهاية، ضد فريق يتطلب الكثير من الناحية البدنية، كان علينا الدفاع بشكل جيد، يمكننا القول إنها كانت مباراة متكاملة من جانبنا".


ولعب "لوس بلانكوس" بدون البرازيلي كاسيميرو الموقوف، الأمر الذي كان مصدر قلق كبير قبل المباراة، ولكن تم تعويض غيابه من قبل الزملاء المتمرسين، وعلى رأسهم النجم الكرواتي، الذي حصل على إشادة "استثنائية".


وصرح زيدان قائلاً: "لاعبا خط الوسط لوكا مودريتش وتوني كروس مذهلان، يمكن لكاسيميرو تسجيل الأهداف، ويسمح لنا باللعب بشكل مختلف، ولكن إذا سألتني عن لوكا، فهو لاعب يبلغ من العمر 35 عامًا، لكنك لن تكون قادرًا على معرفة ما إذا كان هذا سنه الحقيقي داخل الملعب".


وفي سياق آخر، واجه البرازيلي "فينيسيوس جونيور" مشكلة "مستمرة" مع وضع الكرة داخل الشباك، لكن مساهمته في النتيجة بالحصول على ركلة جزاء، لم تمر دون أن يلاحظها المدرب الفرنسي.


وقال زيدان بخصوص نجمه الشاب: "أنا سعيد من أجله؛ لأنه حصل على ركلة الجزاء بالسرعة التي يتمتع بها، هو لاعب يمكن أن يُسبب مشاكل دفاعية للخصم، لقد كان مهمًا جدًا في المباراة".

أخبار ذات صلة