"آس": "هالاند يُفضل ريال مدريد على الجميع" - El botola - البطولة

"آس": "هالاند يُفضل ريال مدريد على الجميع"

ف.ع (البطولة)
03 أبريل 2021على الساعة10:43

أفادت صحيفة "آس" الإسبانية أن مهاجم ""، يفضل الانضمام إلى فريق ، على حساب باقي الفرق المُهتمة بالحصول على خدماته، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.


وأوضحت مصادر الصحيفة المُقربة من القلعة الملكية، أن والد اللاعب "ألف إنجي هالاند"، قال هذا الأمر لمدير عام ريال مدريد "خوسيه أنخيل سانشيز"، خلال اجتماعهما الخميس.


ومع ذلك، هناك عقبتان في طريق انتقال هالاند المنشود إلى "سانتياجو بيرنابيو"، الأولى عدم رغبة بوروسيا دورتموند في البيع، والثانية الأرقام التي يريد وكيل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا "مينو رايولا"، استقطاعها من الصفقة.


وتحدثت "آس" أن رئيس ريال مدريد "فلورنتينو بيريز" يُصر على أنه لا توجد وسيلة ستسمح لرايولا بجرهم إلى حرب مزايدة مع برشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، الأندية الثلاثة الأخرى التي تقود السباق نحو الدولي النرويجي.


إذا وافق دورتموند أخيرًا على التفاوض بشأن بيع هالاند، والذي سيتطلب على الأرجح من اللاعب طلب الانتقال أولاً، فإن إدارة "اللوس بلانكوس" ستقدم عرضًا لنادي البوندسليجا، لكن فلورنتينو بيريز عازم على إبقاء السعر منخفضًا قدر الإمكان.


ومن غير المرجح أن يوافق بيريز -الذي دعا إلى انتخابات رئاسية في مدريد يوم الخميس- على سعر يتراوح بين 150 و 175 مليون يورو للاعب في ألمانيا.


ويحتفظ ريال مدريد بأي نفقات بهذا الحجم، من أجل سعيه للحصول على مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا "كيليان مبابي"، الذي يعد الهدف الرئيسي في الانتقالات على المدى الطويل.


أخبار ذات صلة