"موندو ديبورتيفو": "بيريز لم يلتقِ برايولا ووالد هالاند.. رئيس ريال مدريد كان لديه التزام آخر ولا يجالس عادة وكلاء اللاعبين" - El botola - البطولة

"موندو ديبورتيفو": "بيريز لم يلتقِ برايولا ووالد هالاند.. رئيس ريال مدريد كان لديه التزام آخر ولا يجالس عادة وكلاء اللاعبين"

جمال ملكي (البطولة)
02 أبريل 2021على الساعة21:38

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن مينو رايولا وكيل النجم النرويجي ، لم يكن له لقاء مع فلورنتينو بيريز يوم أمس الخميس، في العاصمة الإسبانية مدريد.


وبدأ رايولا جولته الأوروبية بحثا عن فريق جديد لـهالاند، وقد حط الرحال يوم أمس الخميس، رفقة والد اللاعب، بمدينة برشلونة وعقد اجتماعا مع خوان لابورتا رئيس ، وبعدها سافرا إلى مدريد، وقد أشارت التقارير إلى أنه كان له لقاء مع بيريز رئيس ، إلا أن "موندو ديبورتيفو" نفت ذلك.

وحسب الصحيفة الكتالونية، فإن رايولا ووالد هالاند، تواجدا بالأمس في المدينة الرياضية لنادي ريال مدريد "فالديبيباس"، إلا أنهما لم يجالسا بيريز، بل كان لهما لقاء مع "خوسيه أنخيل سانشيز" المدير العام للفريق الإسباني، وهو المسؤول عن التفاوض بشأن التعاقدات، كما حضر الاجتماع "خوني كالافات"، اليد اليمنى لخوصي سانشيز، والمسؤول عن اكتشاف المواهب في النادي.


وكتبت "موندو ديبورتيفو": "رئيس ريال مدريد كان لديه التزام آخر ولم يلتق به أي أحد. من ناحية أخرى، شيء ليس غريباً لأن الرئيس لا يلتقي عادة بوكلاء اللاعبين".

وقام رايولا بالإضافة إلى والد هالاند، بزيارة تفقدية لكل مرافق "فالفديبيباس"، وذلك بعد طلب من أب اللاعب، الذي أراد اكتشاف المدينة الرياضية للفريق الملكي، ثم بعدها تحدثا عن اللاعب النرويجي، دون التطرق للتفاصيل المالية المتعلقة بالصفقة.


من جانب آخر، فإن ريال مدريد متفائل بإمكانية التعاقد مع هالاند، نظرا للعلاقة الجيدة التي تجمع بيريز بمسؤولي ، الذين وعدوه بأنه في حال تقرر بيعه، فإنه (بيريز) سيكون أول من يعلم ذلك، علما أن بطل إسبانيا، كان قد أعار لاعبه السابق، المغربي أشرف حكيمي للفريق الألماني لمدة موسمين، ثم أعار في الصيف الماضي لاعبه الشاب، البرازيلي رينير خيسوس.

أخبار ذات صلة