بونو وأوبلاك في "صراع مباشر" على جائزة "زامورا" قبل قمة الأحد وصحيفة كتلونية تكتب: "إنهما أفضل حارِسَيْ مرمى هذا الموسم" - El botola - البطولة

بونو وأوبلاك في "صراع مباشر" على جائزة "زامورا" قبل قمة الأحد وصحيفة كتلونية تكتب: "إنهما أفضل حارِسَيْ مرمى هذا الموسم"

ج. ف (البطولة)
01 أبريل 2021على الساعة20:19

تتّجه الأنظار إلى ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، يوم الأحد المقبل (20:00 غرينتش+1)، حين يستضيف مباراة القمة من الجولة الـ29 من بين وضيفه .


ولخّصت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المواجهة المرتقبة في "الصراع المباشر" بين ، و ، لنيل جائزة "زامورا" كأفضل حارس مرمى في الليغا هذا الموسم.


وعنونت الصحيفة الكتلونية: "بونو وأوبلاك.. مواجهة من أجل زامورا"، وقالت عن حارسي مرمى إشبيلية وأتلتيكو مدريد "إنهما الأفضل في الدوري الإسباني 2020-2021"، في انتظار حسم هوية المُتوج بـ"زامورا" عند نهاية الموسم.

ونجح حامي عرين الـ"روخي بلانكوس" في الحفاظ على نظافة شباكه في 14 مباراة بالليغا، وحقق بونو ذلك في 12 مواجهة، وقالت "موندو ديبورتيفو" إن المغربي يعتبر "المنافس الحقيقي" لأوبلاك على جائزة "زامورا"، وليس حارس مرمى، ، الذي استقبلت شباكه 23 هدفًا في 28 مباراة.


هذا ويتصدر السلوفيني قائمة أكثر حراس المرمى تصديًا للكرات في الليغا بـ90 تصديًا، ويليه بونو بـ78.

يُذكر أن أتلتيكو مدريد ينافس على لقب الدوري بتصدره للترتيب العام برصيد 66 نقطة، في حين يبحث إشبيلية عن بطاقة المشاركة في باحتلال إحدى المراكز الأربعة الأولى، ويتواجد حاليًا بالمركز الرابع (55ن).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة