شتيغن مُعلّقاً على هزّ بونو للشباك: "إنني سعيد من أجله.. سيكون شيئاً جميلاً لو سنحت لي فرصة الصعود للهجوم بدوري" - البطولة

شتيغن مُعلّقاً على هزّ بونو للشباك: "إنني سعيد من أجله.. سيكون شيئاً جميلاً لو سنحت لي فرصة الصعود للهجوم بدوري"

أيوب رفيق (البطولة)
23 مارس 2021 على الساعة 21:45

علَّق حارس مرمى ، ، على الهدف الذي أحرزه المغربي في آخر مباراة رفقة أمام ، مؤكداً أنه سعيد من أجل حامي عرين الفريق الأندلسي، ومُضيفاً أنه سيكون مسروراً في حال أُتيحت له فرصة هز الشباك وتقمص دور المهاجم.


وردَّ الدولي الألماني على سؤال بشأن هدف بونو من خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً: "إنني سعيد من أجله، مهمتي هي الدفاع عن مرماي، لكن إذا كان من الضروري الصعود إلى الهجوم سيكون أمراً جميلاً فعله".

وكان بونو قد زار مرمى بلد الوليد، يوم السبت الفارط، لحساب الجولة الـ28 من ، مُنقذاً فريقه من هزيمة مُحقّقة في آخر دقيقة من المواجهة، ليصبح أول حارس في تاريخ إشبيلية يُحرز هدفاً ضمن مسابقة "الليغا".


ويُعد كل من بونو وشتيغن إلى جانب تيبو كورتوا ويان أوبلاك من أبرز الحراس هذا الموسم في الدوري الإسباني، حيث يحتلون المراتب الأولى في قائمة العناصر ذوي النسب الأقل لاستقبال مرماهم للأهداف.


يُشار إلى أن صاحب الـ29 سنة يتواجد حالياً رفقة ، الذي يستعد لمنازلة موريتانيا وبوروندي، ومن المُنتظر أن يُشارك بونو كأساسي فيهما، إذ انقض على الرسمية منذ قدوم المدرب الحالي وحيد خليلوزيتش على حساب زميله منير المحمدي.

أخبار ذات صلة