بعد 8 أشهر فقط من انتقاله النهائي إلى إشبيلية.. قيمة بونو في سوق الانتقالات تتضاعف "6 مرات" لتبلغ "18 مليون يورو" - El botola - البطولة

بعد 8 أشهر فقط من انتقاله النهائي إلى إشبيلية.. قيمة بونو في سوق الانتقالات تتضاعف "6 مرات" لتبلغ "18 مليون يورو"

ج. ف (البطولة)
22 مارس 2021على الساعة20:31

يبصم حارس المرمى ، ، على "أفضل اللحظات" في مساره الاحترافي مع نادي ، بعد تمكنه من "فرض ذاته" (الرسمية) وتقديم مباريات كبيرة على مستوى والمسابقات الأوروبية.


وتَوَّج بونو جهوده وعمله المضني في المباراة الماضية بين و، حين تخلّى عن القفاز لارتداء "ثوب الهدّاف"، مُسجلًا هدف التعادل (1-1) لصالح فريقه أمام رفاق المغربي الآخر، ، في الدقيقة الـ94 (قبل ثواني من الصافرة).

ورصّعت الصحف والمواقع الإسبانية المتخصّصة صفحاتها بتقارير وصور لـ"المُنقذ"، حيث بات المغربي أول حارس مرمى يُسجل هدفًا في تاريخ إشبيلية بالليغا، وكان "حديث" الشارع الرياضي الإسباني خلال الساعات الماضية.

وسجّل بونو "قفزة ضخمة" في قيمة اللاعبين في سوق الانتقالات، حيث أشار موقع "Transfermarkt" المتخصّص إلى ارتفاع قيمته في الميركاتو بـ"6 أضعاف" عّما كانت عليه عند انضمامه نهائيًا إلى إشبيلية في يوليوز 2020.

وأكد ذات المصدر أن سعر التعاقد مع بونو قبل 8 أشهر حُدّد في 3 ملايين يورو، إلا أن تألقه اللافت في صفوف إشبيلية (التتويج وتحقيق أرقام غير مسبوقة)، ضاعف من ذلك ليُساوي الآن 18 مليون يورو.


يُذكر أن تقارير إسبانية تحدثت عن اهتمام بحارس المرمى المغربي، ، ودخولها في اتصالات مع إدارة إشبيلية للسؤال عن إمكانية التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة