بعدما أجبره تألق بونو على الجلوس احتياطيًا .. حارس إشبيلية “فاسليك” يضطر للرحيل بنهاية الموسم - El botola - البطولة

بعدما أجبره تألق بونو على الجلوس احتياطيًا .. حارس إشبيلية “فاسليك” يضطر للرحيل بنهاية الموسم

ف.ع (البطولة)
23 مارس 2021على الساعة10:56

أكد حارس مرمى فريق "توماس فاسليك" أن النادي وافق بالفعل، على صفقة للتعاقد مع حارس مرمى "ماركو ديميتروفيتش" كبديل له، بداية من الموسم المقبل.


ويبدو أن حارس المرمى التشيكي الدولي سيغادر ملعب "رامون سانشيز بيثخوان"، عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري، بعد أن فقد مكانه الأساسي للمغربي المتألق "".


وتحرك المُدرب "جولين لوبيتيجي" بسرعة للحصول على حارس آخر، ووقع اختياره على ديميتروفيتش للانضمام إلى الفريق الأندلسي، بصفة مجانية، عندما ينتهي عقده في يونيو 2021.


وقال "توماس فاسليك" الذي كان أساسيًا مع إشبيلية في الموسم الماضي: "لم يخبرني أحد بأي شيء حتى الآن عما سيحدث لي، لكن الوكيل الذي ساعد في انضمامي إلى إشبيلية في البداية قبل ثلاث سنوات، أخبرني أن حارس إيبار توصل لاتفاق بالفعل".

وكان حارس بازل السابق هو الخيار الأول في أول موسمين له في إسبانيا، قبل أن يفضل حارس المرمى الإسباني السابق "لوبيتيجي" الاعتماد على أسد الأطلس "ياسين بونو"، الذي كافأه بمستوى مميز، جعله ينافس على جائزة "زامورا" لأفضل حارس مرمى هذا الموسم.


الطريف في الأمر أن ياسين بونو رفقة زميله "المتوقع" في الموسم المقبل، حارس إيبار "ماركو ديميتروفيتش" هما الحارسان الوحيدان، اللذان تمكنا من تسجيل أهدافًا في "الليجا" هذا الموسم.

أخبار ذات صلة