قيمة النصيري التسويقية تتضاعف من 15 لـ30 مليون يورو بعد مرور 14 شهرا من تاريخ انتقاله لإشبيلية قادما من ليغانيس - El botola - البطولة

قيمة النصيري التسويقية تتضاعف من 15 لـ30 مليون يورو بعد مرور 14 شهرا من تاريخ انتقاله لإشبيلية قادما من ليغانيس

إسماعيل نعمان (البطولة)
22 مارس 2021على الساعة22:41

تمكن، من فرض ذاته رفقة ، وقلب "الانتقادات" التي تجرع مرارتها نهاية الموسم الكروي الماضي، لمستويات "تخطف الأنظار"، استنادا للعروض التي بات يقدمها رفقة الأندلسيين في جميع المسابقات التي شاركوا فيها خلال الموسم الحالي.


وبعد مرور 14 شهرا على تاريخ انتقاله للقلعة الأندلسية، ثمن النصيري اختيار مونشي، المدير الرياضي للنادي بتفضيله لـ"ابن فاس" على مجموعة من المهاجمين المتاحين آنذاك، على رأسهم الإسباني باكو ألكاسير، لاعب برشلونة وبوروسيا دورتموند السابق.


تألق "الأسد المغربي" وزئيره رفقة إشبيلية رافقه ارتفاع "ملحوظ" في القيمة التسويقية للاعب ذو الـ23 ربيعا، بتضاعفها من 15 مليون يورو لحظة انتقاله لإشبيلية لـ30 مليون يورو، وفق ما أشار له موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في الأرقام والإحصائيات.

ومن المرتقب أن يواصل عداد "القيمة التسويقية" للاعب ليغانيس السابق في الارتفاع ببلوغ نهاية الموسم الكروي الحالي، حيث أضحى ابن المدينة العلمية فاس، "هدفا" لعيون العديد من الأندية الإنجليزية والتي كان أخرها آرسنال.

ويحتل النصيري المركز الخامس في ترتيب هدّافي الدوري الإسباني بـ15 هدفًا، خلف نجم برشلونة ليونيل ميسي (23)، مهاجم أتلتيكو مدريد لويس سواريز (19)، هدّاف ريال مدريد كريم بنزيما (17) ومهاجم فياريال جيرارد مورينو (16).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة