الحدادي يصل للمغرب تأهبا لـ"ظهوره" الأول رفقة "أسود الأطلس" في مبارتي موريتانيا وبوروندي - El botola - البطولة

الحدادي يصل للمغرب تأهبا لـ"ظهوره" الأول رفقة "أسود الأطلس" في مبارتي موريتانيا وبوروندي

إسماعيل نعمان (البطولة)
22 مارس 2021على الساعة18:15

التحق ، مهاجم ، بمعسكر المنتخب المغربي بمركب محمد السادس لكرة القدم، استعدادا لمواجهة المنتخبين و، لحساب الجولة الخامسة والسادسة من تصفيات "الكاميرون 2021".


وسيكون حضور الحدادي الثاني له رفقة "أسود الأطلس"، بعد المعسكر الأول الذي أجراه استعدادا للمبارتين الوديتين أمام السنغال والكونغو الديموقراطية، لحين رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم مشاركته في المواجهتين في ظل خوضه بضع دقائق بقميص المنتخب الإسباني، قبل أن يقرر الجهاز الكروي المذكور التراجع عن قراره.

وستكون مبارتي موريتانيا وبوروندي "فرصة" للحدادي من أجل الظهور الأول بقميص المنتخب الوطني، وهو ما أثار حماسة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، الذي علق على الأمر قائلا: "أنا سعيد بحضوره معنا هذه المرة بعد انتهاء أزمته، وأعتقد بأنه سيكون إضافة كبيرة لنا".

ويجري "أسود الأطلس"، أول حصة تدريبية في الخامسة والنصف من عصر اليوم الإثنين، تليها حصة ثانية في ذات التوقيت يوم غد الثلاثاء، قبل الرحيل إلى موريتانيا، بعد غد الأربعاء.


يُذكر أن المنتخب المغربي سيحل ضيفا على موريتانيا لحساب الجولة الخامسة من التصفيات، يوم 26 مارس (20:00 غرينتش+1)، قبل أن يستضيف بوروندي في الجولة السادسة والأخيرة يوم 30 مارس (20:00 غرينتش+1).

أخبار ذات صلة