مستقبل هالاند يصنع "الحدث".. رايولا ووالد اللاعب غادرا برشلونة صوب مدريد لملاقاة فلورنتينو بيريز! - El botola - البطولة

مستقبل هالاند يصنع "الحدث".. رايولا ووالد اللاعب غادرا برشلونة صوب مدريد لملاقاة فلورنتينو بيريز!

جمال ملكي (البطولة)
01 أبريل 2021على الساعة15:40

أحدث مينو رايولا وكيل النجم النرويجي ، بالإضافة إلى والد اللاعب، "الحدث" يومه الخميس، بعد أن سافرا إلى إسبانيا، ليتصدر إسم لاعب بوروسيا دورتموند المواقع العالمية.

وكانت صحيفة "سبورت"، قد أكدت أن رايولا ووالد هالاند، حطا الرحال بمدينة برشلونة صباح يومه الخميس (9:30)، وقد عقدا اجتماعا مع رئيس ، خوان لابورتا، حيث ناقشا إمكانية التعاقد مع البالغ من العمر 20 عاما.


وبعد هذه "المفاجأة"، التي أطلقت عليها "سبورت" إسم "قنبلة الشهر"، خرج برنامج "إل تشيرينغيتو" بصور حصرية، لرايولا ووالد هالاند، وهما يتواجدان في العاصمة الإسبانية، حيث يستعدان لعقد اجتماع مع مسؤولي نادي .

وحسب إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، فإن وكيل ووالد إرلينغ، تواجدا في مدريد حوالي الساعة الثانية (14:00)، وعقدا اجتماعا مع الرئيس فلورنتينو بيريز، وفيه حاول النادي الملكي معرفة وضعية هالاند مع فريقه ، بينما جاء اجتماع ممثلي اللاعب، لمعرفة موقف بطل إسبانيا من التعاقد مع هداف (10 أهداف).

تجدر الإشارة، إلى أن إرلينغ هالاند، يربطه عقد مع بوروسيا دورتموند يمتد لغاية 30 يونيو 2024، ولديه بند يسمح له بالرحيل مقابل 75 مليون يورو في صيف 2022، لذلك تشير التقارير، إلى أن الفريق الألماني سيحاول بيعه في الصيف القادم، مقابل 150 مليون يورو.

أخبار ذات صلة