سولشاير: "إرلينغ هالاند كان يشتكي من ركبيته حين كان صغيرًا" - البطولة

سولشاير: "إرلينغ هالاند كان يشتكي من ركبيته حين كان صغيرًا"

ف.ع (البطولة)
31 مارس 2021 على الساعة 10:15

كشف مدرب "أولي جونار سولشاير" عن سر يخص المهاجم ""، يرجع إلى شراكتهما في فريق مولده النرويجي، وهو معاناة صاحب الـ20 عامًا من ركبتيه، منذ وقت ليس ببعيد في مسيرته المهنية.


ويعتبر نجم حاليًا، هو المهاجم الأكثر طلبًا في كرة القدم العالمية، ويميل بشدة للقيام بخطوة كبيرة هذا الصيف، حيث يرتبط بالانتقال إلىأو .


ويأتي مانشستر يونايتد بقيادة سولشاير في مقدمة الفرق العديدة، التي يُعتقد أنها مستعدة لتقديم عرض رسمي، حيث يعرف المدرب الفني للشياطين الحمر مواطنه جيدًا، منذ فوزهما سويًا بالدوري النرويجي.


وأثناء حديثه خلال مقابلة مع المعجبين مع شبكة "سكاي سبورت"، ألمح سولشاير إلى احتمالية تعرض إرلينغ هالاند لإصابات مستقبلية في ركبتيه؛ بسبب الشكوى المتكررة من الآلام حين كان لاعبًا في مولده.


وصرح سولشاير قائلاً: "لقد جاء عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا، بالطبع في هذا العمر أنت لا تعرف أبدًا الإصابات، ولكنه عانى بشدة من ركبتيه، لكن منذ اللحظات الأولى كان بإمكاني رؤية لاعب لديه شخصية فريدة".


ثم تابع: "أتذكره وهو يتدافع ويضع قلب الدفاع ولاعبي خط الوسط خلفه، وهما لاعبان ضخمان وكبيران، وضعهما على الأرض، وطلب منهما النهوض، إنه فائز في الالتحامات بالفطرة، لديه شخصية عظيمة بالطبع، ويثبت للجميع كم هو لاعب جيد".


وواصل مدرب مانشستر يونايتد سولشاير سرد ذكرياته مع هالاند، قائلاً: "لقد لعبنا ضد زينيت في ملحق الدوري الأوروبي، وجاءني الحكم بعد ذلك وقال .. سيلعب في دوري أبطال أوروبا قريبًا، كنا نعلم ذلك، لقد لعبت مع ألف -والد هالاند-، إنه من المدرسة القديمة بعض الشيء، ولكن كان لاعب يبحث دومًا عن التفوق".


وتجدر الإشارة إلى أن المدرب النرويجي لم ينجذب إلى تكهنات وسائل الإعلام حول الصفقة، ولكنه رفض استبعاد التحول الصيفي نحو المهاجم النرويجي.


أخبار ذات صلة