مولر: "جوارديولا كان يركلنا في الحصص التدريبية.. معه كنا ندخل المباريات بـ 4 أو 5 خطط" - البطولة

مولر: "جوارديولا كان يركلنا في الحصص التدريبية.. معه كنا ندخل المباريات بـ 4 أو 5 خطط"

ف.ع (البطولة)
28 مارس 2021 على الساعة 20:30

تحدث مهاجم ""، عن طبيعة اللعب مع زعيم كرة القدم الألمانية، بالإضافة إلى الوقت الذي قضاه في العمل تحت قيادة المدرب الإسباني ".


وشرح النجم الألماني استعدادات "الرجل الكتلوني" الدقيقة للمباريات، وكيف يحفز لاعبيه للحصول على أفضل النتائج منهم.


وقال مولر في مقابلة مع صحيفة ديلي ميل البريطانية: "ميزتنا كانت أن بيب جاء بعد نجاحنا الكبير في عام 2013، لقد تقاعد يوب هاينكس وحاول بيب الحفاظ على النجاح".


ثم تابع تصريحاته: "لم يكن لدينا وقت للراحة؛ لأن جوارديولا كان يركلنا في كل حصة تدريبية؛ لأنه أراد أن يظهر للعالم بأسره أنه في الدوري الجديد يمكنه النجاح مرة أخرى".


وانتقل لشرح المزيد من التفاصيل: "كان لدى جوارديولا دائمًا خطة معنا، وبعد 10 دقائق فقط من بداية المباراة، لدينا خمس أو أربع خطط أخرى، لقد غير كل شيء".


وأضاف توماس مولر: "لا أعرف الوضع الآن في مانشستر سيتي، لكن معنا كان بيب يقول أنا سأجعل الكرة تصلك داخل منطقة الجزاء وبعد ذلك عليك أن تُظهر لي موهبتك، لذا فهو يخطط ويجهز كل شيء حتى 20 مترًا تقريبًا أمام مرمى الخصم".


وأنهى تصريحاته بشأن مدرب مانشستر سيتي السابق: "الطريقة التي يعد بها فرقه، ضد الفرق الأصغر، هي الأفضل، ولكن عندما يلعب فريقان كبيران ضد بعضهما البعض، فإن الفوارق ليست كبيرة بما يكفي لتجاهل الحقائق العشوائية".