مينو رايولا: "هالاند يُمكنه الانتقال إلى أي فريق يُريد" - البطولة

مينو رايولا: "هالاند يُمكنه الانتقال إلى أي فريق يُريد"

ف.ع (البطولة)
30 مارس 2021 على الساعة 11:56

استهدف وكيل اللاعبين الشهير "مينو رايولا" نادي لكونه "فشل" في سعيه سابقًا إلى التعاقد مع ""، حين كان "متألقًا" في صفوف نادي ريد بول سالسبورغ النمساوي.


وأثار رايولا صخبًا بين مسؤولي الشياطين الحمر في الماضي، في عدة مناسبات؛ بسبب تمثيله للثنائي "" و"".


ولا يزال بوجبا مرتبطًا بالابتعاد عن ملعب "أولد ترافورد" خلال الصيف المقبل، وأشعل وكيله الأجواء، عندما أعلن أن لاعب خط الوسط "غير سعيد" في مانشستر يونايتد، قبل يوم واحد من مواجهة دوري أبطال أوروبا أمام لايبزيج، في يناير الماضي.


ومع ذلك، تقاطع طريق مانشستر يونايتد مع رايولا مرة أخرى، حيث ارتبط النادي بتجديد المفاوضات لضم مهاجم بوروسيا دورتموند "إرلينغ هالاند"، الذي يعتبر أحد أهم موكلي الإيطالي حاليًا.


وجذب المهاجم النرويجي الانتباه من جميع أنحاء أوروبا؛ بسبب عروضه مع ريد بول سالزبورج، في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، مع وجود شرط جزائي في عقده بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني فقط.


ودخل اليونايتد آنذاك في مفاوضات مع رايولا وهالاند، ولكن تم الانسحاب من الصفقة في اللحظة الأخيرة، وسرعان ما انقض بوروسيا دورتموند على الصفقة وحسمها بسهولة.


وصرح رايولا بشأن علاقته بمانشستر يونايتد قائلاً: "تصريحاتي؟ توقفت عن الحديث حتى لا يغضب الجميع في إنجلترا، ولكني لست مهتمًا بعدم إجراء أي صفقة مع مانشستر يونايتد مرة أخرى، لقد قلت رأيي ببساطة في مسألة بوجبا حينها، ولكني سمعت الآن أنه يحظى بالتقدير من مانشستر يونايتد ومن أولي جونار سولشاير".


وفي حواره مع صحيفة "ذي آتلتيك" رد رايولا على كل من تقاعس عن ضم النرويجي قائلاً: "مع هالاند، كان الجميع مخطئين، لقد فعل الأشياء بشكل أسرع بكثير مما كان يتصور الجميع، هالاند يقوم بتطوره الخاص، إنه متقدم على أرقامه وحساباته الشخصية حتى".


ثم أضاف: "ربما كنت حذراً للغاية عندما دعنا ننتقل إلى دورتموند، بدلاً من أنا لا أعرف أين".


وأنهى تصريحاته في هذا الصدد: "هذا الصبي، أنا مقتنع بنسبة 100٪ والجميع مقتنع كذلك بأنه يمكنه الانتقال إلى أي نادٍ في العالم، أينما يريد، وكان بإمكانه فعل ذلك العام الماضي".

أخبار ذات صلة