بنزيما: "هالاند عليه العمل أكثر في دورتموند وإذا أراده ريال مدريد فليأت للعب معنا.. أنا لست الرئيس لكنني أود اللعب مع كريستيانو مرة أخرى" - El botola - البطولة

بنزيما: "هالاند عليه العمل أكثر في دورتموند وإذا أراده ريال مدريد فليأت للعب معنا.. أنا لست الرئيس لكنني أود اللعب مع كريستيانو مرة أخرى"

وكالات: إفي
15 مارس 2021على الساعة15:18

فتح مهاجم ، الفرنسي ، الباب أمام انضمام هداف مثل للفريق، وأكد أنه يروق له اللعب مجددا بجوار البرتغالي ، الذي "سيسجل دائما الأهداف" بغض النظر عن عمره.


وأشاد بنزيما، في تصريحات عشية مواجهة الإيطالي في إياب ثمن نهائي ، بمهاجم ، وحثه على مواصلة التطور في ناديه، ولكن إذا جاءت دعوة من ريال مدريد، طالبه بعدم التردد في قبولها.

وقال: "أنا هنا منذ سنوات عديدة، وكل شهر نتحدث عن اللاعبين والمهاجمين الذين يمكنهم تسجيل العديد من الأهداف. هالاند لاعب شاب ورائع، ويسجل العديد من الأهداف مع فريقه، حيث يتعين عليه العمل أكثر، وإذا أراده ريال مدريد في يوم من الأيام وأتيحت له الفرصة، فليأت إلى هنا معنا".


ورحب المهاجم الفرنسي أيضا بالعودة المحتملة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إذا لم يكن سعيدا في : "لقد قدمت الكثير مع كريستيانو في مدريد، وسجلنا الكثير من الأهداف والكثير من التمريرات الحاسمة، لكنه غادر منذ ثلاث سنوات".


وأضاف: "أنا لست الرئيس أو المدرب، ولا أعرف ما إذا كان كريستيانو على ما يرام أم لا في يوفنتوس، لكن بالطبع أود أن ألعب معه مرة أخرى لأنه تعامل معي بشكل جيد، وأعتقد أنه سيظل يسجل أهدافا دائما".


أخبار ذات صلة