هالاند: "لا أدري ماذا تعني الكلمات التي تفوّه بها بونو في وجهي.. لقد أعدتها بدوري على مسامعه بعد الهدف" - El botola - البطولة

هالاند: "لا أدري ماذا تعني الكلمات التي تفوّه بها بونو في وجهي.. لقد أعدتها بدوري على مسامعه بعد الهدف"

أ.ر (البطولة)
10 مارس 2021على الساعة14:05

كشف ، مهاجم ، عن كواليس الصِّراع الذي دار بينه وبين المغربي ، حارس مرمى ، على هامش ضربة الجزاء التي نفّذها، ضمن المواجهة التي جمعت الفريقيْن، يوم أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، برسم إياب ثمن نهائي .

ودارَ حوار استفزازي بين الطرفيْن، انطلق بعد إهدار هالاند ضربة الجزاء الأولى وصُراخ بونو في وجهه ببعض الكلمات، قبل أن يُقرّر حكم المقابلة إعادة تنفيذها، لينجح النرويجي في إحرازها ويُعيد ذات الشيء لبونو، حيث احتفل أمامه متفوهاً بعدة كلمات هو الآخر.

وقال هدَّاف الفريق الألماني في تصريح نقلته صحيفة "أس" الإسبانية: "أهدرت ضربة الجزاء وبونو ضحك، فسددتها ثانيةً وسجّلت فلم يَعُد كذلك. حينما صرخ في وجهي بعد ضربة الجزاء الأولى، اعتقدت أنه من الأفضل أن أُسجّل هدفاً آخر، وذلك ما حصل".


"ليست لدي أدنى فكرة عما قاله لي بونو، لقد أعدت قول ما قاله لي بالتحديد، ولا أدري ما معنى ذلك"، يُضيف هالاند الذي أحرز هدفيْن في شباك الدولي المغربي ضمن مقابلة الأمس، في الدقيقتيْن الـ35' والـ54'.


يُشار إلى أن بوروسيا دورتموند حجز بطاقة العبور إلى ربع نهائي المسابقة الأوروبية، مُستفيداً من فوزه ذهابا خارج الميدان بثلاثة أهداف لهدفيْن، قبل أن يتعادل الفريقان في الإياب بهدفيْن لمثلهما سجَّل منها المغربي الآخر يوسف النصيري ثنائية.

أخبار ذات صلة