هالاند يقدم اعتذاره بعد فقدانه "السيطرة على نفسه" في مواجهة كولن.. النرويجي ألقى بقميصه في وجه لاعب طلب "تبادل القمصان"! - El botola - البطولة

هالاند يقدم اعتذاره بعد فقدانه "السيطرة على نفسه" في مواجهة كولن.. النرويجي ألقى بقميصه في وجه لاعب طلب "تبادل القمصان"!

ج.م (البطولة)
22 مارس 2021على الساعة19:30

قدَّم النجم النرويجي ، اعتذاره للجميع وخاصة لاعب نادي ، على إثر "السلوك" الذي بدر منه عقب نهاية المباراة، التي تعادل فيها (2-2) أول أمس السبت، برسم الجولة الـ 26 من .


وقاد البالغ من العمر 20 عاما، فريقه للخروج متعادلا أمام كولن، بعد أن أحرز هدفين في المباراة، ليغادر أرضية الملعب "غاضبا"، وقد أبدى عدم رضاه على النتيجة المسجلة، حيث طلب منه لاعب الفريق الخصم "خورخي ميري" قميصه، ليقوم برميه دون حتى النظر إليه، وهو تصرف جر عليه موجة من الانتقادات.

وخلال تواجده في معسكر منتخب بلاده النرويج، تحدث هالاند عن الواقعة يومه الإثنين وقال: "لقد كنت غاضبا جدا عقب نهاية المباراة. لقد كانت ردة فعل خاطئة عندما رميت القميص، أنا آسف. لم أستطع السيطرة على نفسي"، في إشارة إلى انزعاجه من التعادل.


تجدر الإشارة، إلى أن هالاند، سجل 33 هدفا لحد الآن خلال الموسم الجاري، في جميع المسابقات، منها 21 في الـ"بوندسليغا" و10 في دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى هدف في كأس ألمانيا وهدف في كأس السوبر الألماني، مقابل 8 تمريرات حاسمة.

أخبار ذات صلة