هالاند: "مقارنتي بميسي وكريستيانو؟ الصحف هي من تفعل ذلك.. إنهما الأفضل على الإطلاق وبعيدان عن البقية" - El botola - البطولة

هالاند: "مقارنتي بميسي وكريستيانو؟ الصحف هي من تفعل ذلك.. إنهما الأفضل على الإطلاق وبعيدان عن البقية"

جمال ملكي (البطولة)
22 مارس 2021على الساعة16:46

قال النجم النرويجي ، إن وسائل الإعلام هي من تقارنه بالنجمين و، مشيرا إلى أنه لا يركز على هذا المعطى، كون اللاعبين البرتغالي والأرجنتيني بعيدين عن باقي اللاعبين.

وأدلى مهاجم ، بتصريحات لوسائل الإعلام يومه الأحد، على هامش تواجده في معكسر المنتخب النرويجي، وقال عن مستقبله: "لازالت لدي 3 سنوات في عقدي، وحاليا لا أهتم بالموضوع"، رافضا الحديث عن الشائعات التي ربطته بعمالقة أوروبا، في مقدمتهم و و و.


وبسؤاله عن مقارنته بميسي وكريستيانو فيما يخص تسجيل الأهداف، رد البالغ من العمر 20 عاما قائلا: "وسائل الإعلام هي من تكتب عن هذا الموضوع، وأنا لا أركز على هذه الأشياء، أسعى فقط للتطور كل يوم. لست في حاجة لأتحدث عن ميسي وكريستيانو، فهما الأفضل على الإطلاق. يمكنني القول أنهما بعيدان (عن البقية)".

ويلاقي منتخب النرويج خصمه جبل طارق بعد غد الأربعاء، في أولى جولات تصفيات كأس العالم 2022، وقال هالاند عن هذه المواجهة: "سأدخلها بنفس التركيز الذي ألعب به، سواء أمام بايرن ميونيخ أو كولن أو إشبيلية... يجب أن أحاول فعل ما أجيده".


تجدر الإشارة، إلى أن هالاند البالغ من العمر 20 عاما، استطاع لحد الآن تسجيل 104 أهداف في مسيرته الاحترافية.

أخبار ذات صلة