الكشف عن تفاصيل "اجتماع لابورتا برايولا ووالد هالاند".. اللاعب يرحب بالانتقال إلى برشلونة والنادي يأمل في حسم الصفقة مقابل 150 مليون يورو! - El botola - البطولة

لابورتا يسعى لحسم صفقة هالاند

الكشف عن تفاصيل "اجتماع لابورتا برايولا ووالد هالاند".. اللاعب يرحب بالانتقال إلى برشلونة والنادي يأمل في حسم الصفقة مقابل 150 مليون يورو!

جمال ملكي (البطولة)
01 أبريل 2021على الساعة12:35

اجتمع صباح يومه الخميس، وكيل النجم ، مينو رايولا، بالإضافة إلى والد اللاعب، برئيس نادي ، في المدينة الكتالونية، حيث بدأت المفاوضات بصفة رسمية في أفق إقناع النرويجي بالانضمام إلى الفريق.

وكانت صحيفة "سبورت"، قد أشارت إلى أن رايولا ووالد هالاند، حطا الرحال بمطار برشلونة في الساعة 9:30 صباح اليوم، وقد وجدا في استقبالها "إدوارد"، اليد اليمنى للابورتا، ثم بعدها توجها للجلوس مع رئيس البارسا.


وفيما يخص تفاصيل الاجتماع، فإن الجلسة بين رايولا ووالد هالاند، بالإضافة إلى لابورتا وماتيو أليماني (مدير الكرة ببرشلونة)، دامت حوالي ساعتين، وفيها عاد الرئيس ليؤكد رغبته الكبيرة في ضم البالغ من العمر 20 عاما، علما أنه كان قد اتصل بمحيط اللاعب قبل فوزه بالانتخابات الرئاسية، وأكد لهم أنه سيعمل على التعاقد مع نجم السابق في حال خلافته بارتوميو.

وأضافت الصحيفة، أن والد هالاند بالإضافة إلى رايولا، أخبرا لابورتا أن اللاعب يرحب بفكرة الانتقال إلى برشلونة، إلا أن "السباق" لن يكون "سهلا"، بحكم دخول أندية أخرى على الخط، وعلى استعداد للتفاوض مع إرلينغ، وكل شيء يعتمد على المبلغ الذي سيحدده للتخلي عن نجمه.


وفي تقرير آخر بعنوان "كم قد يكلف هالاند فريق برشلونة؟"، كشفت "سبورت" عن المبلغ الذي من المحتمل أن يشترطه الفريق الألماني، لفتح باب الرحيل في وجه نجمه الصاعد، علما أنه يملك "شرطا جزائيا" في عقده، يسمح له بالرحيل في صيف 2022 مقابل 75 مليون يورو، لذلك تشير التقارير إلى أن دورتموند سيحاول التخلص منه في الصيف القادم، بغية الاستفادة منه ماديا قدر المستطاع.

وتوقعت "سبورت"، أن "يطلب بوروسيا دورتموند 180 مليون يورو لتسريح هالاند، لكن في برشلونة متفائلون ويأملون في حسم الصفقة مقابل 150 مليون يورو"، علما أن العديد من "عمالقة أوروبا"، يرغبون بدورهم التعاقد مع هداف دوري أبطال أوروبا (10 أهداف).


تجدر الإشارة، إلى أن هالاند كان قد انضم لبوروسيا دروتموند، في يناير 2020 قادما من سالزبورغ النمساوي، في صفقة بلغت 20 مليون يورو، وينتهي عقده في 30 يونيو 2024.

أخبار ذات صلة