غوارديولا يستبعد التعاقد مع هالاند: "بسبب الأرقام التي أصبحت في السوق لن ننتدب أي مهاجم.. جميع الأندية تعاني ماليا ونحن كذلك" - El botola - البطولة

بيب غوارديولا يستبعد فكرة التعاقد مع هالاند

غوارديولا يستبعد التعاقد مع هالاند: "بسبب الأرقام التي أصبحت في السوق لن ننتدب أي مهاجم.. جميع الأندية تعاني ماليا ونحن كذلك"

ج.م (البطولة)
02 أبريل 2021على الساعة18:31

كشف المدرب الإسباني ، موقف ناديه ، من التعاقد مع النرويجي ، الذي بات يشكل حديث الصحف العالمية منذ صباح يوم أمس الخميس.


وسافر مينو رايولا، وكيل أعمال هالاند، مرفوقا بوالد اللاعب، إلى إسبانيا يوم أمس، للتفاوض مع مسؤولي و، ومعرفة موقفهم من إمكانية التعاقد مع البالغ من العمر 20 عاما، كما أن الوكيل الشهير، يستعد للقيام بجولة في إنجلترا، ومجالسة بعض أندية الـ"بريمير ليغ"، التي تسعى للظفر بخدمات مهاجم .


وخلال ظهوره أمام وسائل الإعلام يومه الجمعة، في الندوة الصحفية الخاصة بمباراة الغد، حيث يحل ضيفا على (17:30 غرينيتش+1)، برسم الجولة الـ 30 من ، قال غوارديولا عن إمكانية التعاقد مع هالاند: "بالنظر للمبالغ التي أصبحت في السوق، فإننا لن نتعاقد مع أي مهاجم. إنه شيء مستحيل ولا يمكننا تحمله. جميع الأندية تعاني من صعوبات مالية، ونحن كذلك".


وبهذه التصريحات، فإن الفريق الإنجليزي قد يضطر للبحث عن مهاجم "أقل تكلفة" من هالاند، لتعويض الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، الذي سيرحل "مجانا" بعد نهاية الموسم الجاري، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو 2021.


تجدر الإشارة، إلى أن العديد من التقارير الإعلامية، أجمعت على أن السعر الذي سيطلبه دورتموند لبيع هالاند، سيتراوح بين 120 و150 مليون يورو، علما أنه انضم للفريق الألماني في يناير 2020 قادما من ، مقابل 20 مليون يورو.

أخبار ذات صلة