جوارديولا: "أرضية ملعب الاتحاد سيئة ولا تقارن بملاعب أخرى في إنجلترا" - El botola - البطولة

مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا

جوارديولا: "أرضية ملعب الاتحاد سيئة ولا تقارن بملاعب أخرى في إنجلترا"

ف.ع (البطولة)
13 مارس 2021على الساعة10:40

يتصدر فريق لائحة ترتيب ، ويسير بشكل جيد في منافسات ، بجانب تأهله إلى نهائي ، لكن المدرب "" لا يزال غير سعيد بحالة أرضية ملعب "الاتحاد".


ويتصدر "السكاي بلوز" البريميرليج بفارق 14 نقطة، وخسر مرتين فقط على أرضه هذا الموسم، إلا أن المدرب الإسباني منزعج من العشب الذي يخرج في أماكنه في مباريات فريقه داخل الديار.


وقال الإسباني أمام وسائل الإعلام: "أعرف أن الأحوال الجوية هنا في إنجلترا صعبة، لكن هناك ملاعب حيث العشب جيد، كنا في لندن ضد أرسنال، في أنفيلد، في أولد ترافورد، وكان العشب أفضل، كنا في بودابست في دوري أبطال أوروبا وكان العشب لا يصدق، مثله مثل السجادة الحمراء".


ثم أضاف: "إنهم يعملون كثيرًا ويحاولون إيجاد حل، لكن العشب ليس جيدًا كفاية، وهذا واضح، أنا لست متخصص في العشب، لا أستطيع أن أعطيك سببًا، لكن الواقع ليس جيدًا، علينا أن نجد طريقة من أكتوبر حتى مارس، بحيث يمكن أن يكون العشب جيدًا قدر الإمكان، لتجنب الإصابات، من أجل كرة قدم أفضل كذلك".


ويعتبر سطح ملعب "الاتحاد" الحالي هو ثاني أقدم سطح بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان السيتي قد خطط الصيف الماضي، ليكون خاليًا من الحفلات الموسيقية، حتى يمكن تقييم المشكلة بشكل صحيح، لكن جائحة فيروس كورونا وضغط المباريات، لم تترك مجالاً لعلاج المشكلة.


ثم تفاقمت المشكلة من خلال لعب موسم 2020-21، مباشرة بعد الموسم السابق، والطقس الرهيب الذي عصف بمدينة مانشستر منذ نهاية الخريف.

أخبار ذات صلة