مورينيو بعد خسارته أمام غوارديولا: "مان سيتي تقدّم في النتيجة بركلة جزاء حديثة ولماذا لعبنا اليوم بينما كان بإمكاننا خوض المباراة غدًا؟" - El botola - البطولة

مورينيو بعد خسارته أمام غوارديولا: "مان سيتي تقدّم في النتيجة بركلة جزاء حديثة ولماذا لعبنا اليوم بينما كان بإمكاننا خوض المباراة غدًا؟"

ج. ف (البطولة)
13 فبراير 2021على الساعة22:01

برّر مدرب ، ، خسارته في أمام بثلاثية نظيفة، على أرضية ملعب الاتحاد، بـ"التعب" الناجم عن "ضغط المباريات"، متسائلاً عن سر إقامة مباراة فريقه "اليوم السبت" بدلاً من "غدٍ الأحد".


وقال مورينيو لشبكة "بي بي سي" البريطانية بعد انتهاء المواجهة: "كانت مباراة بين فريق مرتاح ضد آخر مُرهق".


وتابع: "مانشستر سيتي تقدّم في النتيجة عن طريق ركلة الجزاء حديثة، وهي التي يحصل عليها فريق حتى لو كانت هناك لمسة بالظفر فقط!".

وواصل: "فريقي لم يستسلم. خضنا مباراةً الأربعاء الماضي، ولعبنا اليوم السبت، ولا أعرف سبب ذلك. إذا لم أكن مخطئًا، فإن مانشستر سيتي لن يلعب في دوري الأبطال الثلاثاء أو الأربعاء. أعتقد أن مباراتهم في المسابقة ستُجرى في الأسبوع المقبل".


ثم ختم حديثه قائلاً: "لماذا لعبنا اليوم بينما كان بإمكاننا خوض المباراة غدًا الأحد؟ لقد كان أسبوعاً استثنائيًا. لعبنا 120 دقيقة (أمام إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي)، وكان من الصعب حقًا أن نلعب مرة أخرى بنفس الإيقاع".

أخبار ذات صلة