بيرباتوف منتقدا بيل: "وضعه غريب.. لن يبقى في توتنهام وسيعود إلى ريال مدريد" - El botola - البطولة

بيرباتوف منتقدا بيل: "وضعه غريب.. لن يبقى في توتنهام وسيعود إلى ريال مدريد"

عماد وهبي (البطولة)
13 فبراير 2021على الساعة12:40

انتقد اللاعب السابق لنادي ، البلغاري ديميتار بيرباتوف، سلوك النجم الويلزي غاريث بيل، الذي تم استبعاده من قائمة الفريق، خلال المواجهة الأخيرة التي خسرها "السبيرز" أمام إيفرتون (5-4)، في كأس الاتحاد الإنجليزي.


وكان المدرب ، قد صرح أمس الجمعة، أن قرار استبعاد بيل، جاء كون اللاعب "غير جاهز للعب"، منتقدا التدوينة التي نشرها البالغ من العمر 31 عاما عبر حسابه على "إنستغرام"، حيث كتب: "حصة تدريبية رائعة"، وذلك قبل مواجهة إيفرتون.

وانضم بيرباتوف لمنتقدي سلوك بيل، وقال في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام: "كان هناك الكثير من الحديث بعد تصريحات مورينيو، الذي استبعد بيل من اللعب في خسارة توتنهام 5-4 أمام إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي. إذا خضع بيل لفحص، وكانت هناك مشكلة يمكن أن تؤدي إلى تعرضه لإصابة، يمكنني أن أفهم سبب عدم رغبته في اللعب".


وأضاف: "لكن إذا لم يكن هناك أي شيء، وكان في أتم الجاهزية، فإن رغبته في عدم اللعب تعتبر مشكلة. ماذا يعني القول إنك غير مرتاح للعب إذا لم تكن مصابًا؟ الأمر معقد، ومن الواضح أن مورينيو غير سعيد. عودة بيل بدأت بضجة كبيرة، لكنها تحولت ببطء إلى كابوس... بصراحة، لا أرى كيف يمكن حل هذا الوضع، إنه وضع غريب... إذا استمر الحال كما هو عليه الآن، فمن دون شك لن يبقى في توتنهام، وسيعود إلى ، وهناك سيتم فك الارتباط معه".

تجدر الإشارة، إلى أن غاريث بيل عاد إلى توتنهام الصيف الماضي، بموجب عقد إعارة لموسم واحد، قادما من ريال مدريد الإسباني.

أخبار ذات صلة