مورينيو: "حاولت الحفاظ على الخصوصية لكنني الآن مضطر للخروج وتوضيح الأمور.. بيل غير جاهز وهناك تناقض بين رسالته والواقع" - El botola - البطولة

مورينيو يتحدث عن بيل بدون لغة خشب

مورينيو: "حاولت الحفاظ على الخصوصية لكنني الآن مضطر للخروج وتوضيح الأمور.. بيل غير جاهز وهناك تناقض بين رسالته والواقع"

عماد وهبي (البطولة)
12 فبراير 2021على الساعة17:14

خرج مدرب ، البرتغالي ، عن صمته، عندما تحدث عن الوضع الحالي لنجمه الويلزي ، الذي لم ينجح في كسب مكان داخل تشكيلة "السبيرز"، ما يوحي إلى عدم التعاقد معه "بصفة نهائية" في الصيف القادم.


وكان "السبيشل وان"، قد استبعد بيل من قائمة الفريق، التي واجهت إيفرتون أول أمس الأربعاء، حيث ودع توتنهام مسابقة عقب الخسارة بخمسة أهداف لأربعة (5-4).

وكان بيل، قد نشر قبل يومين، صورة له في تدريبات توتنهام، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، وعلق عليها: "حصة تدريبية رائعة اليوم".


ولم يتقبل مورينيو هذا التعليق، مؤكدا أنه "يخفي الحقيقة"، وقال جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي عقده يومه الجمعة: "هناك تناقض بين رسالته والواقع. منذ بداية الموسم، كنت أحاول الحفاظ على الخصوصية في كل شيء وعدم الكشف عن أي شيء، لكني الآن أشعر بالحاجة إلى توضيح الأمور".

وواصل حديثه قائلا: "لقد قال في منشوره 'حصة تدريبية رائعة'، في إشارة إلى أنه جاهز للمباراة، وهذا خطأ، ربما ليس هو من كتب تلك الرسالة... أنا سأقول لكم حقيقة الأشياء، لم يكن جاهزا للمباراة (ضد إيفرتون)، الأمر بهذه البساطة. إذا كان جاهزا يوم غد، فإنه سيكون معنا في القائمة"، حيث يحل توتنهام ضيفا على مانشستر سيتي (18:30 غرينيتش+1)، برسم الجولة الـ 24 من .


ويلعب البالغ من العمر 31 عاما، مع توتنهام كمعار من ريال مدريد لغاية نهاية الموسم الجاري.

تجدر الإشارة، إلى أن غاريث بيل خاض مباراتين فقط كأساسي في الـ"بريمير ليغ" هذا الموسم، وسجل هدفا وحيدا فقط، مقابل 4 أهداف في جميع المسابقات.

أخبار ذات صلة