لاعب لايبزيغ أنخيلينو: "غوارديولا قتل ثقتي بنفسي.. لم يمنحني فرصة للعب" - البطولة

لاعب لايبزيغ أنخيلينو: "غوارديولا قتل ثقتي بنفسي.. لم يمنحني فرصة للعب"

ج.م (البطولة)
24 فبراير 2021 على الساعة 17:42

إنتقد الظهير الأيسر لنادي ، الإسباني خوصي أنخيل إسموريس تاسيندي، المعروف اختصارا بـ"أنخيلينو"، مدربه السابق ومواطنه ، مؤكدا أن الأخير "قتله" في مانشستر سيتي.


وانضم أنخيلينو لفريق لايبزيغ في يناير 2020، قادما كمعار من الإنجليزي، قبل أن يقرر النادي الألماني هذا الشهر، تفعيل بند شرائه بصفة نهائية.

وأدلى لاعب السابق، بتصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية، واستغل الفرصة لانتقاد غوارديولا، مؤكدا أنه لم يحصل "على فرصة حقيقية" من بيب: "لقد قتل ثقتي بنفسي".


وأضاف: "بعد انتقالي من آيندهوفن للعودة إلى السيتي، كان (غوارديولا) قد حكم علي من خلال مباراتين (وديتين) قبل بداية الموسم، ثم لم يمنحني فرصة حقيقية مرة أخرى. لذلك كنت سعيدًا لأنني انتقلت إلى لايبزيغ، وأنني أصبحت جزء من النادي".


وعندما طُلب منه كشف الفوارق بين مدرب لايبزيغ، أجاب اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا: "أحدهم أعطاني الثقة ومنحني فرصة اللعب (مدرب لايبزيغ)، والآخر لم يفعل (غوارديولا). في لايبزيغ شعرت بالثقة منذ اليوم الأول. منحني النادي والمدرب دفعة رائعة. أنا الآن سعيد لأنني قادر على اللعب باستمرار".

تجدر الإشارة، إلى أن العديد من اللاعبين، سبق لهم أن انتقدوا المدرب غوارديولا، في مقدمتهم النجم الكاميروني السابق، صامويل إيتو، والسويدي .

أخبار ذات صلة