"صحيفة": "مانشستر سيتي ينصرف عن ميسي بسبب اقترابه من التجديد لبرشلونة" - El botola - البطولة

"صحيفة": "مانشستر سيتي ينصرف عن ميسي بسبب اقترابه من التجديد لبرشلونة"

ف.ع (البطولة)
31 مارس 2021على الساعة10:56

أفاد تقرير صحفي، صدر صباح اليوم الأربعاء، من قبل صحيفة "سبورت"، أن نادي ينوي إبرام صفقة ضخمة الصيف القادم، لتعزيز خط هجومه.


وأشار المصدر ذاته، أن متصدر الحالي، لن يتقدم بعرض لضم الأرجنتيني ""، تفهمًا لإمكانية استمراره في صفوف .


واستقر الجهاز الفني بقيادة " على ضم مهاجم جديد، في سوق انتقالات صيف 2021، وتم تقليص "القائمة المختصرة" للأهداف، إلى ثلاثة أسماء فقط، وهم الهدّاف النرويجي الشاب "" من ، أو "" من ، وكذلك "" من .


وأوضحت صحيفة "سبورت" الكتلونية، أن مطاردة "السكاي بلوز" لصاحب الست كرات ذهبية -ليونيل ميسي-، لن يستمر طويلاً؛ بسبب تركيزهم على تمويل صفقة رأس الحربة الجديد.


وبدأ يتزايد داخل أسوار النادي الإنجليزي اعتقادًا بأن ميسي، سيوقع عقدًا جديدًا مع "البلاوجرانا"، الذي يقوده مجلس إدارة جديد برئاسة "خوان لابورتا"، لكن قد يتغير كل شيء، إذا ما بعث "البولجا" بإشارة حول رغبته في التغيير.


وتحول التعاقد مع هدّاف جديد في ملعب "الاتحاد"، إلى رغبة مُلحة لجوارديولا وطاقمه، بعدما أعلن المهاجم "" انتهاء تجربته في مانشستر سيتي، بنهاية الموسم الحالي.


وتجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي كان يرغب في ضم ليو ميسي الصيف الماضي، لكن اللاعب الأرجنتيني لم يتمكن من مغادرة ملعب "كامب نو"في نهاية المطاف، لعدم الدخول في شكوى قضائية ضد ناديه، الذي ترعرع في صفوفه منذ الصغر.


أخبار ذات صلة