بعد إعلان رحيله عن السيتي بنهاية الموسم.. أجويرو يؤكد: "مستعد تمامًا للتحديات المقبلة" - El botola - البطولة

مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو

بعد إعلان رحيله عن السيتي بنهاية الموسم.. أجويرو يؤكد: "مستعد تمامًا للتحديات المقبلة"

إفي
30 مارس 2021على الساعة08:37

أكَّد النجم الأرجنتيني ، عقب إعلانه الرحيل عن ناديه بنهاية الموسم الجاري، أنه "مستعد تمامًا" للتحديات المقبلة التي تنتظره بعد أن يغادر إنجلترا.

وكان مانشستر سيتي، قد أكد رحيل النجم الدولي الأرجنتيني عن "السيتيزنس" بعد 10 مواسم ارتدى خلالها قميص الفريق قادمًا من أتلتيكو مدريد بـ2011.

وكتب "كون" أجويرو عبر حسابه على "تويتر": "عندما تنتهي الرحلة في مكان ما، ترتفع الأحاسيس بشكل أكبر. لديَّ أحاسيس ومشاعر كبيرة ممزوجة بالفخر بشأن اللعب لمانشستر سيتي لمدة وصلت إلى 10 سنوات، وهو شيء غير اعتيادي للاعب محترف مثلي، وفي سني الآن".

وأوضح صاحب الـ32 عامًا: "10 سنوات مع تحقيق الكثير من الإنجازات، وخلال تلك الفترة أصبحت الهداف التاريخي لمانشستر سيتي ومحاط بأشخاص ومشجعون يحبون هذا النادي حقًا، وهؤلاء الأشخاص سيبقون في قلبي للأبد".


وأردف: "أتيحت لي الفرصة للانضمام إلى مانشستر سيتي في فترة إعادة بناء الفريق عام 2011 وحقبة جديدة، بينما كنت محاطًا بالعديد من زملائي الجدد في الفريق، ومن ثم أصبحنا أحد أقوى الفرق في العالم".

من جانبها، قررت إدارة متصدر البريميير ليج، تكريم اللاعب في آخر مباراة للفريق في الموسم على ملعب "الاتحاد".

وانضم أجويرو لصفوف السيتي في 2011 قادما من أتلتيكو مدريد، ومنذ تلك اللحظة بات أحد أبرز اللاعبين في تاريخه، بل وأصبح الهداف التاريخي له برصيد 257 هدفا.

كما توج أجويرو مع السيتي بـ13 لقبا بواقع 4 في البريميير ليج، ولقب في كأس الاتحاد الإنجليزي، و5 في كأس الرابطة، و3 في كأس الدرع الخيرية.

أخبار ذات صلة