صحيفة "آس": "أغويرو قريب من التوقيع لبرشلونة مجانا.. من المحتمل أن يكون ميسي اشترط التعاقد مع اللاعب لتجديد عقده"! - El botola - البطولة

ليونيل ميسي وسيرجيو أغويرو

صحيفة "آس": "أغويرو قريب من التوقيع لبرشلونة مجانا.. من المحتمل أن يكون ميسي اشترط التعاقد مع اللاعب لتجديد عقده"!

جمال ملكي (البطولة)
14 مارس 2021على الساعة15:40

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الرئيس الجديد لنادي ، خوان لابورتا، لديه اتفاق مع اللاعب الأرجنتيني ، للتوقيع في كشوفات الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم، في "صفقة مجانية".


واختير لابورتا الأحد الماضي كرئيس للبارسا، خلفا لـجوسيب ماريا بارتوميو، وقد بدأ الرئيس "الجديد القديم"، مخططاته لتقوية صفوف الفريق، الذي تراجعت مكانته خلال السنوات الأخيرة، خاصة في ، المسابقة التي ودعها من دور ثمن النهائي هذا الموسم.


وكتب "آس" يومه الأحد: "خوان لابورتا توصل لاتفاق مع سيرجيو أغويرو ليحمل قميص برشلونة لغاية 2023"، في إشارة إلى أن المهاجم البالغ من العمر 32 عاما، سيوقع عقدا مدته موسمين (لغاية 30 يونيو 2023).


وأضافت الصحيفة، أن لاعب ، بات قريبا من التوقيع في كشوفات الفريق الكتالوني، وسينضم لمواطنه في "صفقة مجانية"، كون عقده مع الإنجليزي ينتهي بنهاية الموسم الجاري (30 يونيو)، ولا يعتزم التمديد، نفس الشيء بالنسبة للمدافع إريك غارسيا، الذي سينتقل بدوره للبارسا "مجانا".


وأوضحت "آس"، أنه "من المستحيل عدم تفسير التعاقد مع أغويرو بتجديد عقد ميسي"، مشيرة إلى أن "هناك احتمال أن يكون الأمر مشروطًا، وأن التوقيع (مع أغويرو) يعتمد على موافقة الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات"، كتأكيد على أن النجم الأرجنتيني ربما سيشترط على مسؤولي برشلونة، التعاقد مع سيرجيو حتى يقوم بتجديد عقده.


أخبار ذات صلة