برشلونة يفشل في تحقيق الـ"ريمونتادا" ويكتفي بتعادل أمام سان جيرمان ويودع دوري الأبطال - البطولة

برشلونة يفشل في تحقيق الـ"ريمونتادا" ويكتفي بتعادل أمام سان جيرمان ويودع دوري الأبطال

جمال ملكي (البطولة)
10 مارس 2021 على الساعة 21:53

ودع مساء يومه الأربعاء، مسابقة من دور ثمن النهائي، بعد "فشله" في تحقيق الـ"ريمونتادا" أمام في مباراة الإياب على أرضية ملعب "حديقة الأمراء"، واكتفى بنتيجة التعادل ، علما أن لقاء الذهاب كان قد انتهى لصالح الفريق الفرنسي (1-4).


ودخل البارسا اللقاء برغبة تسجيل هدف مبكر، وكان الأكثر استحواذا على الكرة، وأكثر خطورة في أول نصف ساعة، قبل أن يتفاجأ بحصول "البي إس جي" على ركلة جزاء، ترجمها لهدف النجم 30'، ليصبح بذلك أصغر لاعب في التاريخ يصل لـ 25 هدفا في "تشامبيانز ليغ" (22 سنة و80 يوما)، مكسرا الرقم القياسي الذي كان بحوزة ، عندما حقق هذا الإنجاز وعمره 22 سنة و286 يوما.


ولم "تهتز" نفسية لاعبي المدرب رونالد كومان، حيث أدركوا التعادل بفضل قائدهم ، الأخير هز شباك الحارس بتسديدة قوية في الدقيقة الـ 37'. وقبل نهاية الشوط الأول، منح الحكم الإنجليزي "أنتوني تايلور" ركلة جزاء للفريق الإسباني، بعد عرقلة من طرف 45'، إلا أن ميسي أهدرها، بعد أن تصدى لها نافاس بنجاح، ليعود الفريقان إلى مستودع الملابس بنتيجة التعادل (1-1).


ونجح سان جيرمان خلال الجولة الثانية، في "إقفال" كل الطرق المؤدية إلى شباكه، حيث أن كل هجمات الفريق الكتالوني لم تجد طريقها نحو شباك نافاس، وتنتهي خطورتها بالوصول إلى دفاع الفريق الفرنسي، بقيادة البرازيلي ماركينيوس، إلى غاية إعلان الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل (1-1).


وسينتظر باريس سان جيرمان يوم الجمعة القادم (19 مارس)، لمعرفة خصمه في دور الثمانية، حيث ستجرى قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري الأبطال.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة