كومان عن تحقيق "ريمونتادا" جديدة أمام سان جيرمان: "لسنا في 2017 لكن لا شيء مستحيل.. ليو ميسي قادر على فعل ذلك" - البطولة

كومان عن تحقيق "ريمونتادا" جديدة أمام سان جيرمان: "لسنا في 2017 لكن لا شيء مستحيل.. ليو ميسي قادر على فعل ذلك"

ج. ف (البطولة)
09 مارس 2021 على الساعة 13:44

أكد مدرب ، ، قدرة فريقه على تحقيق الـ"ريمونتادا" أمام ، في المباراة التي ستجمعهما غداً الأربعاء (21:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب حديقة الأمراء، ضمن إياب دور الـ16 من ، موضحًا أن " ورفاقه مطالبون بتقديم أقصى ما لديهم" لتكرار ما فعله النادي الكتلوني أمام نفس الخصم في 2017.


ويحتاج الـ"بلاوغرانا" لتقديم "أداء مثالي" من أجل تعويض هزيمته الكبيرة ذهابًا أمام باريس سان جيرمان (1-4) على أرضية ملعب الكامب نو، ويُعوّل في ذلك على نجمه الأرجنتيني،، متمنيًا أن "يكون في أفضل حالاته يوم المباراة".

وقال كومان في مؤتمر صحفي عقده عشية المواجهة المنتظرة: "نتيجة الذهاب سيئة جدًا بالنسبة لنا، لكن لا شيء مستحيل. سنتحلى بالأمل، ونحن ذاهبون إلى باريس من أجل الفوز".

وأضاف: "سنعمل على إثبات فاعليتنا أمام المرمى أكثر ممّا ظهرنا عليه في مباراة الذهاب. نعلم أن ظروف المواجهة لا تصبّ لمصلحتنا، لكننا قادرون على فعل أي شيء، ونتمنى أن ننجح في تعقيد المهمة على باريس سان جيرمان".


وردّ بعد سؤاله حول إمكانية تحقيق "ريمونتادا" جديدة أمام الفريق الفرنسي: "لسنا في عام 2017، لكن لا شيء مستحيل"، ثم تابع قائلاً: "تكرار سيناريو إشبيلية في الكأس؟ لا يمكن مقارنة (الهزيمة) 2-0 مع 4-1، لذا يبدو الأمر أكثر صعوبة".


وختم كومان حديثه بالقول: "على كل لاعب أن يقدم أفضل ما لديه إذا أردنا تحقيق الـ'ريمونتادا'. ليو ميسي قادر على فعل ذلك، ويمكنه التأثير على أي مباراة في أي وقت. لا أريد الضغط عليه كثيرًا، فكل اللاعبين مطالبين بتقديم أقصى ما لديهم".

أخبار ذات صلة