لابورتا يبدأ ولايته بـ"هجوم" على سان جيرمان: "الأربعاء ستجرى مباراة بين فريق ملك لجماهيره والآخر يمتلكه أمير ينفق الأموال عند نهاية الموسم" - البطولة

لابورتا يبدأ ولايته بـ"هجوم" على سان جيرمان: "الأربعاء ستجرى مباراة بين فريق ملك لجماهيره والآخر يمتلكه أمير ينفق الأموال عند نهاية الموسم"

ج.م (البطولة)
08 مارس 2021 على الساعة 10:16

يستعد "خوان لابورتا" لتدشين ولايته كرئيس جديد لنادي ، بمواجهة بعد غد الأربعاء (21:00 غرينيتش+1)، واستغل الفرصة لإعلان "الحرب" على مسؤولي الفريق الفرنسي.


ونقلت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، تصريحات للابورتا، انتقد فيها المدير الرياضي لسان جيرمان، البرازيلي ليوناردو، كون الأخير سبق وأدلى بتصريحات، اعترف من خلالها رغبة النادي بالتعاقد مع ميسي: "باريس سان جيرمان لم يحترم برشلونة بالتحدث علنا عن ميسي. اللاعب (نيمار ودي ماريا تحدثوا عن رغبتهم في قدوم ميسي) يمكنه أن يتمنى قدوم أفضل لاعب في التاريخ، لكن النادي لا. ليوناردو أخطأ وأعتقد أنه يعلم ذلك. إنه شخص يفهم في كرة القدم. أنا متأكد أن نادي البي إس جي فهم الرسالة".


ولم يتوقف البالغ من العمر 58 عاما عند هذا الحد، وواصل "هجومه" على الفريق الفرنسي: "المباراة في باريس يوم الأربعاء، ستكون هي الأولى لي كرئيس. أحب هذا التنافس الجديد بيننا، رغم أن لدينا نموذجين مختلفين (برشلونة وباريس سان جيرمان): أحدهما ملك لجماهيره، والآخر يمتلكه أمير يضع الأموال عند نهاية الموسم".


تجدر الإشارة، إلى أن باريس سان جيرمان، كان قد فاز بمباراة الذهاب في ملعب "كامب نو" (1-4)، ويسعى برشلونة لتحقيق الـ"ريمونتادا" بعد غد الأربعاء.

أخبار ذات صلة