في اليوم العالمي للمرأة.. لابورتا يُعلّق على اتهامه بـ"التحرش" بقاصر قال لها في فيديو مصوّر: "اتصلي بي عندما تبلغين سن الثامنة عشر!" - El botola - البطولة

رئيس برشلونة المنتخب خوان لابورتا

في اليوم العالمي للمرأة.. لابورتا يُعلّق على اتهامه بـ"التحرش" بقاصر قال لها في فيديو مصوّر: "اتصلي بي عندما تبلغين سن الثامنة عشر!"

إفي
08 مارس 2021على الساعة18:01

علق رئيس الجديد، خوان لابورتا، على مقطع فيديو ظهر فيه رفقة إحدى المعجبات، وتم تداوله بشكل كبير، وسط اتهامات التحرش بقاصر.

وظهر لابورتا في الفيديو وهو يودع فتاة بعد التقاطه صورة معها، ويقول لها: "اتصلي بي عندما تبلغين سن الثامنة عشر!".

وقال لابورتا في تصريحات لراديو كتالونيا: "في يوم المرأة العالمي، لا يتعين على أحد، أن يشرح لي ما هو مطلب المساواة بين الجنسين".

وأضاف: "الفيديو مع الفتاة، الذي تم اقتطاعه من سياقه، ليبدو وكأنه شيء آخر".

وأثارت كلمات لابورتا، الجدل بين رواد شبكات التواصل، حيث طالب المعجبة، أن تتصل به عندما تبلغ سن 18 عامًا، مما أحدث ضجة، لدرجة أن ماريا إيلينا فورت، التي ستكون إحدى نواب رئيس مجلس إدارة برشلونة، شرحت ما حدث.

وقالت إن امرأة طلبت من لابورتا، التقاط "صورة مع طفلتها"، وبمجرد التقاط الصورة طالبته بتوفير عمل لها، مما دفع لابورتا أن يقول لها "اتصلي بي عندما تكونين في الثامنة عشرة من عمرك".

وكان على بطلة الفيديو أن تقدم تفسيرات لاحقًا على موقع تويتر، حيث قالت "أنا الفتاة التي ظهرت في الفيديو مع لابورتا. "الطفلة" التي يبلغ عمرها 30 سنة. عمتي تناديني دائما بطفلة، وطالبته بصورة مع الطفلة. تحيا برشلونة".

أخبار ذات صلة