جماهير باريس سان جيرمان تسهر أمام فندق برشلونة وتوقظ اللاعبين بـ"الألعاب النارية" في الرابعة فجرًا - البطولة

جماهير باريس سان جيرمان تسهر أمام فندق برشلونة وتوقظ اللاعبين بـ"الألعاب النارية" في الرابعة فجرًا

ف.ع (البطولة)
10 مارس 2021 على الساعة 13:15

أطلقت مجموعة "ألتراس" الخاصة بنادي ألعابًا نارية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بالقرب من الفندق الذي يقيم فيه فريق برشلونة في العاصمة الفرنسية.


ويستعد "البلاوجرانا" للحلول ضيفًا على خصمه "البي إس جي"، الليلة، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء"، بعدما انتهت نتيجة اللقاء الأول بتفوق فرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف.


وسُمع دوي الألعاب النارية بوضوح بالقرب من "برج إيفل"، وتمت ملاحظة الأمر بسهولة نظرًا لكون الحي الذي يتواجد به فندق إقامة برشلونة من أكثر الأحياء هدوءًا في العاصمة باريس، والذي أصبح الآن بلا سائحين مع حظر تجول يبدأ الساعة السادسة مساء؛ بسبب تفشي فيروس كورونا.


والتقط العديد من سكان المنطقة، مقاطع الفيديو والصور لتلك اللحظات "غير الاعتيادية"، نتيجة تجمهر مجموعة من مشجعي بطل فرنسا وإطلاقهم للألعاب النارية من أجل إزعاج لاعبي البارسا "فجرًا".


وسادت حالة من الارتباك في بداية الأمر، حتى تأكد أن بعض مشجعي الفريق الفرنسي أرادوا إزعاج بعثة خصمهم في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


يذكر أن برشلونة وصل إلى باريس مساء الثلاثاء، وهدفه الأول تكرار إنجاز نسخة 2017، وتعويض الخسارة الكبيرة التي تعرض لها على أرضه، وخطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وتجدر الإشارة إلى أن رئيس النادي الكتلوني الجديد القديم "خوان لابورتا" رافق الفريق في رحلته إلى باريس، لتكون أولى تنقلاته بعد العودة إلى منصب رئيس برشلونة.

أخبار ذات صلة