كومان يؤكد "صعوبة" تحقيق الـ"ريمونتادا" ضد سان جيرمان: "من السهل الانتفاضة بعد نتيجة 2-0 لكن 4-1 شيء مختلف" - El botola - البطولة

رونالد كومان مدرب برشلونة

كومان يؤكد "صعوبة" تحقيق الـ"ريمونتادا" ضد سان جيرمان: "من السهل الانتفاضة بعد نتيجة 2-0 لكن 4-1 شيء مختلف"

وكالات: إفي
04 مارس 2021على الساعة09:12

قال الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي ، إنه عاش "أسعد ليلة" له كمدرب للفريق الكتالوني بعد الفوز بثلاثية نظيفة على والتأهل لنهائي .


وصرح كومان في مؤتمر صحفي عقب مباراة إياب نصف نهائي الكأس، التي أقيمت مساء أمس الأربعاء: "إنها خطوة في الطريق نحو الفوز بلقب مهم. قدمنا مباراة متكاملة للغاية. كمدرب لا يمكنني أن أطلب المزيد من اللاعبين".


وتابع: "أعتقد أن الفريق استحق الفوز بالنظر للعمل الذي قدمه ولأننا حسنا الكثير من الأمور. أنا فخور وهذه النتيجة مهمة للغاية للنادي ولي".


وعن الدفع بنفس تشكيلة لاعبي الفريق أمام إشبيلية في مباراة السبت الماضي بـ، قال كومان: "هذا لأن الفريق قدم مباراة كبيرة في إشبيلية"، معتبرا أن برشلونة خلال لقاء أمس قام بالضغط "كما فعل السبت والفريق كان رائعا".


وحول آلام الركبة اليمنى التي تعرض لها المدافع ، قال كومان إنها ليست متعلقة بالإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة هذا الموسم.


وبعد انتفاضة البارسا أمام إشبيلية عقب الهزيمة بهدفين نظيفين في لقاء ذهاب نصف النهائي، قال كومان عن إمكانية تحقيق انتفاضة أخرى أمام في إياب ثمن نهائي بعد الخسارة 1-4 في لقاء الذهاب: "من السهل الانتفاضة بعد نتيجة 2-0، لكن 4-1 شيء مختلف، ولا يجب أن ننسى أن لديهم فريق جيد. سنرى أثناء المباراة إن كنا سنعود (في النتيجة) وإلا فعلينا تقبل الأمر".


ومع ذلك، أشار إلى أن الفريق سيبدأ المباراة "وهدفه الفوز".

أخبار ذات صلة