مقطع فيديو لمغربي رفقة بارتوميو يُلْهِبُ مواقع التواصل بإسبانيا ومتابعون يسخرون من طلبه كِمامة رئيس برشلونة السابق - El botola - البطولة

مقطع فيديو لمغربي رفقة بارتوميو يُلْهِبُ مواقع التواصل بإسبانيا ومتابعون يسخرون من طلبه كِمامة رئيس برشلونة السابق

إسماعيل نعمان (البطولة)
03 مارس 2021على الساعة13:45

اجتاز مقطع "فيديو" جمع بين أحد المغاربة المقيمين بإسبانيا، ورئيس نادي السابق، جوزيب ماريا بارتوميو، حاجز المليون مشاهدة، بعد انتشاره السريع على مواقع التواصل الاجتماعي.


وتعود بداية القصة حين ألقت الشرطة الإسبانية أول أمس الإثنين، القبض على رئيس برشلونة السابق وعدد من أعضاء إدارته، على خلفية قضية شركة مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة باسم "بارسا جيت".

ورفض بارتوميو الإدلاء بشهادته في القضية، التي يتهم فيها بالتعاقد مع شركة تعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقابل مليون يورو، من أجل مساندته وتحطيم المنافسين له، الشيء الذي دفعه لإمضاء ليلته في قسم الشرطة، قبل أن يتم الإفراج عنه بكفالة، إلى حين استكمال التحقيقات.


وحين كان رئيس "البارصا" السابق يهم بالمغادرة، اعترض طريقه شاب مغربي يدعى محمد، طالبا إياه بتصوير مقطع فيديو، وهو الأمر الذي قوبل بالإيجاب من بارتوميو، وبـ"الشهرة" على مواقع التواصل الإجتماعي بإسبانيا.


وشهد الفيديو الذي اجتاز عتبة مليون متابع، لقطة "غريبة" من بارتوميو الذي منح قناعه الواقي من وباء "كورونا" للمغربي، بعد طلب من هذا الأخير، وهو الأمر الذي أثار استغراب وسخرية العديد من مشاهديه.


وسارعت وسائل الإعلام الإسباني لطلب رأي محمد في ما يخص الواقعة، قبل أن يسردها عبر إذاعة "أوندا سيرو" قائلا: "لم أكن أعلم بوجوده هناك حين وصولي إلى مركز الشرطة. التقيته في الزنزانة، وبعد خروجنا التقطت معه مقطع فيديو تجاوز حاجز المليون مشاهدة، لقد كان كان مفعماً بالنشاط، وأنيقاً للغاية".


واختتم محمد حديثه، بالتذكير بسبب دخوله مركز الشرطة، حين قال: "كنت وسط أعمال شغب بسبب الاحتجاجات على اعتقال بابلو هاسل (ناشط سياسي)، ووضعوني في سيارة شرطة، على الرغم من أنني لم أفعل شيئاً".

أخبار ذات صلة