أول رد رسمي لبرشلونة بعد "اعتقال" بارتوميو: "النادي عرض تعاونه الكامل مع السلطات والشرطة.. إننا نحترم الإجراءات القضائية" - El botola - البطولة

أول رد رسمي لبرشلونة بعد "اعتقال" بارتوميو: "النادي عرض تعاونه الكامل مع السلطات والشرطة.. إننا نحترم الإجراءات القضائية"

جمال ملكي (البطولة)
01 مارس 2021على الساعة15:10

أصدر زوال يومه الإثنين، بلاغا رسميا بعد "الأحداث التي هزت مكاتب النادي"، حيث اقتحمت الشرطة مقر الفريق في "كامب نو"، في إطار التحقيقات التي تقوم بها، علاقة بقضية "Barçagate".

وكانت شرطة كتالونيا، متواجدة في ملعب "كامب نو" صباح اليوم، بحثا عن بعض الوثائق في إطار تحقيقاتها المتعلقة بـ"بارسا جيت"، كما أنها اعتقلت الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، بالإضافة إلى "أوسكار غرو"، المدير العام لبرشلونة، و"رومان جوميز بونتي" رئيس الخدمات القانونية، بالإضافة إلى "خاومي ماسفرير"، اليد اليمنى للرئيس السابق (بارتوميو).


وجاء في بلاغ برشلونة: "علاقة بدخول شرطة كتالونيا إلى مكاتب 'كامب نو' بأمر من المحكمة التوجيهية في برشلونة، المسؤولة عن القضية المتعلقة بشبكات التواصل الاجتماعي، عرض نادي برشلونة تعاونه الكامل مع السلطات القانونية والشرطة، للمساعدة في توضيح الحقائق التي تخضع للتحقيق. المعلومات والوثائق التي طلبتها الشرطة القضائية تتعلق بشكل صارم بالوقائع المتعلقة بهذه القضية".

وأضاف النادي: "يعرب نادي برشلونة عن احترامه للإجراءات القضائية المعمول بها، ولمبدأ البراءة للأشخاص المتأثرين ضمن هذا التحقيق".


وكانت "تسريبات" قد أكدت العام الماضي، أن الإدارة السابقة تعاقدت مع شركة "" "" .

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة