البرتغالي بيتو يُهنئ بونو على تحطيم رقمه القياسي مع إشبيلية في "عدد الدقائق دون تلقي هدف" في "الليغا" - El botola - البطولة

البرتغالي بيتو يُهنئ بونو على تحطيم رقمه القياسي مع إشبيلية في "عدد الدقائق دون تلقي هدف" في "الليغا"

ج. ف (البطولة)
28 فبراير 2021على الساعة13:02

وجّه حارس المرمى البرتغالي، بيتو بيمباريل، التهنئة للدولي ، ، بعد تحطيمه للرقم القياسي من حيث عدد الدقائق المتتالية بشباك نظيفة مع نادي في ، حيث توقف رقمه عند 557 دقيقة بعد اهتزاز شباكه في مناسبتين، أمس السبت، أمام (0-2)، لحساب الجولة الـ25 من المسابقة.

وتمكن حامي عرين الفريق الأندلسي، من إضافة دقائق أخرى لرقمه القياسي، علمًا أنه بات يوم الإثنين الماضي أكثر حارس في تاريخ إشبيلية حفاظا على نظافة شباكه في "الليغا"، بـ 528 دقيقة، انضافت إليها 29 دقيقة، ليصبح بذلك الرقم القياسي الجديد هو: 557 دقيقة دون تلقي أي هدف.

ونشر بيتو صورة له بقميص إشبيلية على حسابه في الـ"إنستغرام"، وعلّق عليها قائلاً: "تهانينا لبونو بعد تحطيمه لرقمي القياسي في عدد الدقائق دون تلقي أي هدف في تاريخ إشبيلية. حظاً سعيداً للنادي. أفتقدكم كثيراً".


وخرج حارس المنتخب الوطني المغربي بـ"شباك نظيفة" في 5 مباريات متتالية من "الليغا"، وكانت آخر مرة استقبل فيها هدفا (قبل هدفي الأمس)، تعود إلى تاريخ 19 يناير الماضي، في مباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس (1-2).

أخبار ذات صلة