برشلونة يحقق الـ"ريمونتادا" أمام إشبيلية بمساعدة هدف بيكيه "القاتل" ويبلغ نهائي كأس الملك - El botola - البطولة

برشلونة يحقق الـ"ريمونتادا" أمام إشبيلية بمساعدة هدف بيكيه "القاتل" ويبلغ نهائي كأس الملك

جمال ملكي (البطولة)
03 مارس 2021على الساعة22:35

نجح ، مساء يومه الأربعاء، في تحقيق الـ"ريمونتادا" على حساب ضيفه ، وفاز عليه بثلاثية نظيفة (3-0)، في المباراة التي دارت أطوارها على أرضية ملعب "كامب نو"، برسم إياب نصف نهائي .


وعرفت المباراة، غياب الحارس المغربي بداعي الإصابة (حسب ما أكدته بعض التقارير)، في حين عرفت مشاركة مواطنه كأساسي، فيما شارك كبديل مع انطلاق الشوط الإضافي الثاني.


وكان رفاق القائد ، قد انهزموا ذهابا بهدفين لصفر (2-0)، إلا أنهم نجحوا في مباراة العودة في "قلب الطاولة"، وضمان مقعد في مباراة النهائي.


وسجل برشلونة الهدف الأول في وقت مبكر، عن طريق النجم الفرنسي 12'، ثم بقي الفريق يبحث عن الهدف الثاني لتعديل النتيجة، قبل أن يتحصل الضيوف على ركلة جزاء، نفذها الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس، إلا أن الحارس تصدى لها.


وفي اللحظة التي اعتقد فيها إشبيلية أنه ضمن التأهل للمباراة النهائية، فاجأ المدافع الجميع، وسجل الهدف الثاني في "الوقت القاتل"، وتحديدا الدقيقة 90+4'، ليعلن الحكم صافرة نهاية الوقت الأصلي، ولجوء الفريقان للأشواط الإضافية.


ومع بداية الشوط الإضافي الأول، استغل برشلونة هدفه المتأخر، لينجح البديل في إضافة الثالث 95'، ومع حلول الدقيقة 103'، طرد الحكم المهاجم الهولندي ، ليخوض الفريق الأندلسي ما تبقى من الدقائق بتسعة لاعبين، وينجح البارسا في بلوغ النهائي.


تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة سيواجه في نهائي كأس الملك، المتأهل من نصف النهائي الثاني بين وضيفه ، اللذان يصطدمان غدا الخميس (21:00 غرينيتش+1)، علما أن مباراة الذهاب (في بلباو) انتهت بالتعادل (1-1).

أخبار ذات صلة