غوارديولا: "في برشلونة لم أكن قريبا من اللاعبين الذين يقولون 'أنا أنا'.. هناك لاعبين لا يستحقون أن تكون قريبا منهم" - El botola - البطولة

الإسباني بيب غوارديولا

غوارديولا: "في برشلونة لم أكن قريبا من اللاعبين الذين يقولون 'أنا أنا'.. هناك لاعبين لا يستحقون أن تكون قريبا منهم"

ج.م (البطولة)
31 مارس 2021على الساعة22:39

أجرى المدرب الإسباني ، مقابلة مع "إي إس بي إن"، كشف من خلالها العلاقة التي كانت تربطه باللاعبين، خلال فترة تدريبه .


واعترف المدير الفني الحالي لفريق ، أنه كان على علاقة جيدة ببعض اللاعبين، في حين كان "بعيدا" عن كل لاعب، يرفض "المصلحة العامة" للفريق، ويستعمل "الأنا" خلال حديثه.


ونقلت صحيفة "آس" تصريحات بيب، الذي قال: "في برشلونة، كانت لدي علاقة رائعة ببعض اللاعبين أكثر من الآخرين، لأن هناك العديد من اللاعبين الذين يفكرون في الصالح العام، وأشعر أنني أقرب كثيرا إلى هذا النوع (من اللاعبين)، أكثر من أولئك الذين يفكرون في أنفسهم ويقولون 'أنا، أنا، أنا'. هذه الفئة الثانية، عندما نحتاج استعمالها فإننا نفعل ذلك، وعندما لا نكون في حاجة لخدماتهم فإننا نستغني عنهم".


وأضاف: "دائما ما تترك العلاقات بين اللاعبين والمدربين بعض العلامات، ولكن أيضا الكثير من الأشياء التي يمكن التعلم منها. العلاقة بين اللاعب والمدرب تعتمد بدرجة كبيرة على اللاعب. هناك لاعبون يستحقون علاقة وثيقة، وآخرون يستحقون مسافة معهم".


تجدر الإشارة، إلى أن غوارديولا، تعرض للعديد من الانتقادات من بعض اللاعبين الذين سبق لهم تدريبهم، في مقدمتهم الكاميروني صامويل إيتو، إضافة إلى السويدي .

أخبار ذات صلة