كلوب: "استبعاد ألكسندر أرنولد من إنجلترا يشبه استبعاد ميسي من الأرجنتين" - El botola - البطولة

كلوب: "استبعاد ألكسندر أرنولد من إنجلترا يشبه استبعاد ميسي من الأرجنتين"

ف.ع (البطولة)
02 أبريل 2021على الساعة21:59

أبدى مدرب "" اندهاشه وحيرته، من الطريقة التي تعامل بها مدرب منتخب "" مع الظهير الأيمن الشاب "".


وأصر مدرب منتخب "الأسود الثلاثة" على ترك صاحب الـ21 عامًا خارج تشكيلة إنجلترا، خلال فترة التوقف المنتهي، وفي رأي المدرب الألماني "يورجن كلوب"، يشبه هذا الاستبعاد إلى حد ما إقصاء "" من منتخب الأرجنتين، لمجرد هبوط مستواه لبعض الوقت.


وشدد كلوب على أنه ليس لديه أي خلاف مع ساوثجيت، ويقول إنه يحترم بشدة قرار زميله تمامًا، لكن هذا لا يعني أنه يؤيده في رأيه.


وصرح مدرب ليفربول قائلاً: "لم أفهم الأمر بأي شكل من الأشكال؛ لأن ترينت ألكسندر أرنولد كان في الموسمين الأخيرين على الأقل، اسمحوا لي أن أقول الموسم السابق والموسم الذي سبقه، الظهير الأيمن الأفضل في كرة القدم العالمية".


ثم تابع تصرحياته: "هذه هي الحقيقة وفي سن مبكرة لا تصدق، ليس لدي أي مشكلة إذا تعرض لاعبو فريقي لبعض الانتقادات، يمكنهم الحصول عليه مني أنا شخصيًا، ويمكنهم الحصول عليه من أشخاص آخرين، لكن هذه هي الحقيقة، لقد كان اللاعب البارز في عالم كرة القدم، في هذا المركز".


ثم أنهى تصريحاته: "أنا بنفسي أتخذ قرارات كل يوم، وفي نهاية كل أسبوع، ونتخذ دائمًا قرارات لا يفهمها الآخرون، أنا أحترم أن جاريث يتخذ قراراته بنفسه، بالطبع هذا حقه، لكنني لم أفهم ذلك فقط".


أخبار ذات صلة