رغم التأهل لـ"الكان" منذ شهر نونبر.. ماني يدق "ناقوس الخطر": "هناك أشياء يجب تسويتها في منتخبنا وأتمنى أن يفعل المدرب ذلك بأفضل طريقة" - البطولة

رغم التأهل لـ"الكان" منذ شهر نونبر.. ماني يدق "ناقوس الخطر": "هناك أشياء يجب تسويتها في منتخبنا وأتمنى أن يفعل المدرب ذلك بأفضل طريقة"

جمال ملكي (البطولة)
31 مارس 2021 على الساعة 17:20

قام النجم ، بـ"نقد ذاتي" عقب تعادل منتخب بلاده ، أمام يوم أمس الثلاثاء بهدف لمثله (1-1)، برسم الجولة السادسة والأخيرة من "".


وكانت "أسود التيرانغا"، قد حجزت بطاقة العبور لنهائيات "الكان" القادمة، منذ شهر نونبر الماضي، عقب فوزهم على منتخب (0-1)، في الجولة الرابعة من التصفيات، وبالتالي فإن الجولتين الماضيتين، كانتا شكليتين بالنسبة لفريق المدرب "أليو سيسي"، ومع ذلك، فإن ماني لم يتردد في انتقاد أداء المجموعة ضد إسواتيني.


وأدلى نجم ليفربول، بتصريحات لـ"RTS" السنغالية، قال فيها: "لقد كانت مباراة معقدة للغاية. هذا يؤكد على أنه في الحياة، عليك أن تشتغل دائما بجد. أعتقد أن هذا ما فعله إسواتيني. لقد أجبرونا على تحقيق نتيجة سلبية، وهذا شيء وارد في كرة القدم. الآن، علينا أن نعيد تعبئة طاقاتنا، ونضع كل الأشياء الممكنة أمامنا، حتى نتمكن من تحقيق الفوز في هذا النوع من المباريات ونواصل التقدم. مع كامل الاحترام لإسواتيني، لا يجب علينا أن نخسر هذه المباراة، خاصة داخل الميدان. إذا انهزمت في هذا النوع من اللقاءات، عليك أن تطرح على نفسك بعض الأسئلة. لحسن الحظ لم نخسر".


وأضاف: "نحن السنغال، وعلينا أن نواصل التقدم. ومع ذلك، علينا أن نعترف بأن هناك أشياء يجب تسويتها في هذه المجموعة. نأمل أن يقوم المدرب وطاقمه بذلك (إصلاح الأمور) بأفضل طريقة ممكنة، حتى نبدأ وتحقيق التأهل، وبعدها للبحث عن الفوز بكأس أفريقيا".


تجدر الإشارة، إلى أن منتخب السنغال، تأهل كمتصدر للمجموعة التاسعة برصيد 14 نقطة، بفارق 5 نقاط كاملة عن مرافقه للكان، منتخب غينيا بيساو (9 نقاط)، علما أن رفاق ماني حققوا التعادل في آخر مباراتين، أمام الكونغو (0-0) وإسواتيني (1-1).

أخبار ذات صلة