أوين: "علينا أن نُصفِّق ونهنئ ماني على صدقه.. بعض اللاعبين يسقطون في منطقة العمليات بمجرد أن يلمسهم الخصم" - El botola - البطولة

لحظة تعرض ماني للعرقلة من طرف حارس نيوكاسل

أوين: "علينا أن نُصفِّق ونهنئ ماني على صدقه.. بعض اللاعبين يسقطون في منطقة العمليات بمجرد أن يلمسهم الخصم"

عماد وهبي (البطولة)
01 يناير 2021على الساعة19:10

أشاد نجم السابق، المهاجم ، بسلوك السنغالي ، خلال مباراة الأخيرة أمام ، عندما رفض الاحتجاج على الحكم والمطالبة بركلة جزاء.


واكتفى "الريدز" بنتيجة التعادل (0-0) أمام مضيفه مساء أول أمس الأربعاء، ليخفق بذلك فريق المدرب ، في تحقيق الانتصار في ثاني مباراة تواليا.


وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، عرقلة الحارس كارل دارلو لماني، دون أن يعلن الحكم عن وجود خطأ، كما أن النجم السنغالي لم يحتج ولم يطالب بركلة الجزاء، الشيء الذي أثار انتباه أوين، نجم ليفربول السابق.


وأدلى الهداف السابق، بتصريحات لـ"أمازون"، قائلا: "أنا مندهش من أن ماني لم يصرخ ولم يطلب ركلة جزاء من الحكم. متفاجئ أنه لم يسقط، لأنه كان واضحا أن الحارس أمسكه بيديه... معظم اللاعبين يحاولون جعل الأمور أكثر وضوحًا للحكم، ولهذا السبب فوجئنا بأنه لم يسقط".

وأضاف: "لكن علينا أن نصفق ونشيد بصدقه (ماني). نرى العديد من المرات التي يسقط فيها اللاعبون، بمجرد أن يكون هناك اتصال ضئيل أو معدوم على الإطلاق، فعلا يجب تهنئته".


تجدر الإشارة، إلى أن ساديو ماني (28 عاما)، سجل لحد الآن 7 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، في 22 مباراة خاضها هذا الموسم.

أخبار ذات صلة