ماني: "مانشستر سيتي يحلِّق وحيدا والأمور انتهت في الدوري الإنجليزي.. سنفعل كل شيء للفوز بدوري أبطال أوروبا" - El botola - البطولة

النجم السنغالي ساديو ماني

ماني: "مانشستر سيتي يحلِّق وحيدا والأمور انتهت في الدوري الإنجليزي.. سنفعل كل شيء للفوز بدوري أبطال أوروبا"

جمال ملكي (البطولة)
24 فبراير 2021على الساعة18:16

أكد النجم السنغالي ، أن إمكانية الفوز بـ، أصبحت "مستحيلة"، مشيرا أن فريق بات يركز الآن، على إحراز .


وأجرى البالغ من العمر 28 سنة، مقابلة مع شبكة "ESPN" البرازيل، وقال: "أولا وقبل كل شيء، قبل نهاية الموسم، أعتقد ولست وحدي، أن كل لاعب في الفريق لديه أهداف. الأمر نفسه بالنسبة للنادي. كان هدفنا منذ البداية الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز، وكذلك مباريات الكأس. والآن، أستطيع القول إن الأمر انتهى بالنسبة للدوري الإنجليزي... الفارق كبير جدا".

وتابع: "نحن نؤمن بأنفسنا، هذا ما يدور ببالنا، لكننا لا نستسلم أبدا ولن نستسلم، لكن بالتأكيد مانشستر سيتي فريق جيد، وهم يحلقون (في الصدارة). هدفنا الرئيسي الآن، هو الفوز بدوري الأبطال، ونعلم أن المهمة لن تكون سهلة".


وأضاف: "سنواجه أفضل الفرق في أوروبا، لكننا هنا للتغلب على أفضل الفرق في العالم. سنفعل كل ما في وسعنا للمضي قدما والفوز بدوري أبطال أوروبا".

تجدر الإشارة، إلى أن يحتل المركز السادس في ترتيب الـ"" برصيد 40 نقطة، وبات يتأخر بفارق 19 نقطة كاملة عن المتصدر (59 نقطة)، الأخير يبتعد عن صاحب المركز الثاني، بـ 10 نقاط.، في حين اقترب "الريدز" من بلوغ ربع نهائي ""، بعد فوزه في ذهاب ثمن النهائي على مضيفه الألماني (0-2).

أخبار ذات صلة