آرتيتا: "سنحاول جعل ليفربول يتأقلم مع أسلوب لعب آرسنال" - البطولة

آرتيتا: "سنحاول جعل ليفربول يتأقلم مع أسلوب لعب آرسنال"

ف.ع (البطولة)
02 أبريل 2021 على الساعة 21:30

أظهر مدرب "" رغبته في أن يتعامل لاعبوه، مع المواجهة المقررة أمام يوم السبت، في المرحلة الثلاثين من، بشكل مختلف عما شهدته مواجهة الموسم الماضي، رغم أن "الجانرز" حقق الفوز آنذاك على ملعبه.


وحوّل آرسنال تأخره في المباراة ضد ضيفه ليفربول، في 15 يوليو 2020، من تأخر بهدف إلى الفوز بهدفين، على الفريق الذي توج بلقب البريميرليج، في نهاية هذا الموسم.


وكرر "الفريق اللندني" الفوز خلال مواجهة ليفربول، في أكتوبر من العام الماضي، وأقصاه من بطولة


ولدى سؤال أرتيتا عما إذا كان أرسنال سيلعب بأسلوبه في مواجهة ليفربول، قال المدرب إنه يعتقد أن المباراة تتطلب ذلك، ويعني هنا خروجه بالانتصار رغم بلوغ نسبة الاستحواذ على الكرة 30٪ فقط.


وصرح الإسباني أمام الصحفيين قائلاً :"أعتقد أنه أحيانا يكون عليك أن تتأقلم على المنافس لأنه أفضل منك، وأحيانا يمكنك أن تجعل المنافس يتأقلم معك".


وأضاف: "سنرى، فالأمر يتوقف على ما يستطيعون تقديمه وما نستطيع تقديمه أيضا، وبالطبع يختلف التعامل والأداء الذي نود تقديمه، عما كان عليه الحالي في مباراة العام الماضي".


وفي حالة تحقيق آرسنال للفوز، سيُقلص الفارق الذي يفصله عن ليفربول صاحب المركز السابع إلى نقطة واحدة.


وعانى "الريدز" تحت قيادة "يورجن كلوب"، بشكل كبير هذا الموسم، خلال مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي، لكن أرتيتا اعترف بإعجابه بالطفرة، التي شهدها النادي منذ تولي الألماني تدريب الفريق في 2015.


وقال مساعد جوارديولا السابق لدى سؤاله، عما إذا كانت مهمته مع آرسنال، تشبه مهمة كلوب في ليفربول:"لا أحب المقارنة بين مشروعات مختلفة، لكنني أعتقد أن ما حققوه هو شيء رائع".

أخبار ذات صلة