زياش ردا على أسئلة "غوغل": "مواجهتي صعبة في ألعاب الفيديو.. أكره كرة الطائرة وأحب رؤية الأوشام لكن ليس على جسدي" - البطولة

زياش ردا على أسئلة "غوغل": "مواجهتي صعبة في ألعاب الفيديو.. أكره كرة الطائرة وأحب رؤية الأوشام لكن ليس على جسدي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
01 أبريل 2021 على الساعة 21:27

حل الدولي المغربي، ، ضيفا على الموقع الرسمي لفريقه ، من أجل الإجابة على الأسئلة الأكثر بحثا بخصوصه على موقع التصفح العالمي "غوغل".


وفضل الدولي المغربي الإجابة بشكل مقتضب على كل الأسئلة التي طرحت عليه، والمتعلقة بنقاط تهم الجوانب التي تميز شخصيته، طريقة ارتدائه للملابس، أصله، عمره واللغات التي يتحدث بها.


وبخصوص ألعاب الفيديو، أجاب زياش: "لن أقول أنني جيد فيها، لكنني إن واجهتك فسأجعل الأمر صعبا عليك"، قبل أن يؤكد معرفته لتقييمه على لعبة "الفيفا" بالقول: "إنه 85".


وعن الجوانب التي تحيط بشخصيته، أضاف: "أحب التآلف والاستماع للأشخاص، أنا من المغرب وازددت بهولندا، أتحدث اللغتين الإنجليزية والهولندية، وبخصوص الملابس فإنني أرتديها بشكل عادي حين أتوجه للتداريب، وبشكل فوضوي حين أذهب لتناول العشاء".


وأكمل: "أنا لست الأسرع لكنني لست بطيئا، أما الرياضة التي لا أحبذها فهي كرة الطائرة". قبل أن يختتم: "أنا أحب أن أرى الأوشام لكن ليس على جسدي".


يذكر أن زياش شارك في الحصة التدريبية التي أجراها تشيلسي اليوم الخميس، عقب تمثيله المنتخب المغربي في المبارتين اللتين تعادل في أولاها أمام موريتانيا (0-0)، وانتصر في ثانيهما على بوروندي (1-0)، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات "الكان".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة